"العبسي" تهنئ الشعب المصري بنتيجة التعديلات الدستورية | الصباح
الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7     ضبط المتهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في سوهاج     elsaba7    

"العبسي" تهنئ الشعب المصري بنتيجة التعديلات الدستورية

دعاء سعيد / 2019-04-24 14:14:07 / سياسة
منال العبسي

منال العبسي

وجهت الدكتورة منال العبسي رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، التهنئة إلى الشعب المصري، بنتيجة التعديلات الدستورية، والتي جاءت بالموافقة بأغلبية ساحقة، مشيرة إلى أن مشاركة المصريين في الإستفتاء قدم صورة مشرفة لمصر أمام العالم.

وأكدت "العبسي" في بيان لها اليوم، أن نزول المصريين بكافة فئاتهم للإدلاء بأصواتهم، دحض كافة مساعي ومخططات إفشال الاستحقاق الدستوري، والتي شهدت عبر الأيام الماضية عبر إثارة موجة من الشائعات المغرضة والمضللة.

 

وأشادت "العبسي" بالدور الوطنى للمرأة المصرية، التي دائما ما تحرص على الحفاظ على حقوقها السياسية والدستورية، وتلبية نداء الوطن، لافتة إلى أن عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد تحقيق العديد من المكاسب للمرأة وإعطائها مزيدا من الحقوق وتمكينها سياسيا وإجتماعيا، كما تقلدت العديد من المناصب التي لم تحصل عليها من قبل.


اضف تعليقك

لأعلى