تعيين الأول على دفعة إخصائيين امراض السكر بالمعهد القومى للسكر منسقا علميا لحملة 100 مليون صحة | الصباح
السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7     مصرع شخص سقط من سطح منزله أثناء قيامه بنزح مياه الأمطار بالغربية     elsaba7     مياه الامطار تتسبب في تلف المحلات وواجهات مول طنطا الجديد بعد افتتاحه     elsaba7     المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7    

تعيين الأول على دفعة إخصائيين امراض السكر بالمعهد القومى للسكر منسقا علميا لحملة 100 مليون صحة

.

.

كرم الدكتور هشام الحفناوى مدير المعهد القومى للسكر اوائل الأطباء الحاصلين على دبلومة السكر من المعهد حيث كان من بين المكرمين الدكتور بهاء شرف الدين وهو الطبيب الحاصل على درجة الامتياز فى دفعة الخريجين والأول على الدفعة .

من جانبه طالب الدكتور بهاء شرف الدين الحاصل على درجة الامتياز والذى يعمل ايضا بمديرية الصحة بالبحيرة من الدكتور هشام الحفناوى بأن يتم زيادة عدد الأطباء المتقدمين للحصول على دبلومة السكر من أجل القدرة على مواجهة هذا المرض.

موضحا أن مدة الدراسة كانت ١٢ شهر، وهى دراسة اكنيلكية بحته وعملية مشيرا الى انه سعيد جدا بالمشاركة فى هذه الدبلومة ، حيث اعلنت الدكتورة ريهام غلاب منسق عام حملة فخامة الرئيس ١٠٠ مليون صحة عن اختيار اول ٥ اطباء من أوائل الدفعة الأولى لاخصائين السكر،  كمنسقين علميين لحملة ١٠٠ مليون صحة وكانت الثانية على دفعة دبلومة السكر من المعهد القومى للسكر الدكتورة سناء محمود .

 

يذكر أن دبلومة السكر التى حصل عليها الأطباء هى الشهادة الوحيدة التى تؤهل حاملها للحصول على درجة اخصائى امراض السكر .

.


اضف تعليقك

لأعلى