بالصور.. محمد صلاح يخطف الأنظار فى نيويورك بعد لقائه بـ "رامي مالك" | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

بالصور.. محمد صلاح يخطف الأنظار فى نيويورك بعد لقائه بـ "رامي مالك"

دعاء سعيد / 2019-04-24 11:34:25 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"انستجرام" صوراً للاعب ونجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح بعد لقائه بكلاً من الممثلة إميليا كلارك الشهيرة بدور «دينيريس تارجيريان» وبلقب «أم التنانين» في مسلسل «صراع العروش»، والفنان رامي مالك الحائز على جائزة أوسكار عن دوره في الفيلم الأمريكي «الملحمة البوهيمية»، وذلك ضمن فعاليات حفل مجلة "تايم" لإعلان قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

وكان صلاح قد وصل إلى مدينة نيويورك الأمريكية، صباح الثلاثاء، لحضور الحفل بعد اختياره ضمن قائمة المجلة التي وضعت صورته على صدر غلافها، فيما أعلنت اختيار «مالك» ضمن قائمتها السنوية بعد تتويجه بـ«أوسكار أفضل ممثل».

 

وقالت المجلة عن «صلاح»، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «محمد صلاح يتميز بأنه إنسان أكثر من كونه لاعب كرة قدم، كما أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهو الأن يزين السجادة الحمراء».

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح


اضف تعليقك

لأعلى