مصرع 18 شخصا إثر تدمير منازل بسبب تساقط أمطار غزيرة بأوغندا | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

مصرع 18 شخصا إثر تدمير منازل بسبب تساقط أمطار غزيرة بأوغندا

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

لقي 18 شخصا (17 طفلا وشخص بالغ واحد) على الأقل مصرعهم إثر تدمير وانهيار عدد من المنازل والمحاصيل نتيجة تساقط أمطار غزيرة على شرق أوغندا.

وقالت "إيرين ناكاسيتا" الناطقة الرسمية باسم الصليب الأحمر في أوغندا - في تصريح نقله راديو "أفريقيا 1" اليوم /الأربعاء/ - إن مياه الأمطار غمرت العديد من المباني، وهدمت أسقف عدة مبان ودمرت المحاصيل .. موضحة أن الفرق الموجودة في الموقع لم تستطع إكمال عملها بسبب الأمطار الغزيرة الجديدة في المنطقة.

من جانبها، أعلنت الشرطة الأوغندية أن أكثر المناطق تأثرا بسوء الأحوال الجوية هي قرية "بوليمبو" في المنطقة الشرقية من "بويند" ، كما ألمحت إلى احتمال ارتفاع حصيلة الضحايا.

يذكر أن أوغندا عادة ما تعاني من موسمين ممطرين كل عام من مارس إلى مايو ومن سبتمبر إلى ديسمبر .


اضف تعليقك

لأعلى