مصرع 18 شخصا إثر تدمير منازل بسبب تساقط أمطار غزيرة بأوغندا | الصباح
أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7     «الصباح» حصلت على صور للضحايا..حكايات نهاية الأرواح الشريرة فى مقابر الصعيد     elsaba7     تفاقم النزاع الحدودى بين الصومال وكينيا.. و«آبى أحمد» يطلق مبادرة للحل     elsaba7    

مصرع 18 شخصا إثر تدمير منازل بسبب تساقط أمطار غزيرة بأوغندا

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

لقي 18 شخصا (17 طفلا وشخص بالغ واحد) على الأقل مصرعهم إثر تدمير وانهيار عدد من المنازل والمحاصيل نتيجة تساقط أمطار غزيرة على شرق أوغندا.

وقالت "إيرين ناكاسيتا" الناطقة الرسمية باسم الصليب الأحمر في أوغندا - في تصريح نقله راديو "أفريقيا 1" اليوم /الأربعاء/ - إن مياه الأمطار غمرت العديد من المباني، وهدمت أسقف عدة مبان ودمرت المحاصيل .. موضحة أن الفرق الموجودة في الموقع لم تستطع إكمال عملها بسبب الأمطار الغزيرة الجديدة في المنطقة.

من جانبها، أعلنت الشرطة الأوغندية أن أكثر المناطق تأثرا بسوء الأحوال الجوية هي قرية "بوليمبو" في المنطقة الشرقية من "بويند" ، كما ألمحت إلى احتمال ارتفاع حصيلة الضحايا.

يذكر أن أوغندا عادة ما تعاني من موسمين ممطرين كل عام من مارس إلى مايو ومن سبتمبر إلى ديسمبر .


اضف تعليقك

لأعلى