برجك اليوم "العقرب".. تلتقى بشريك حياتك اليوم فى إحدى التجمعات | الصباح
الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7     مصرع إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة محكوم على أحدهما بالإعدام بالدقهلية     elsaba7    

برجك اليوم "العقرب".. تلتقى بشريك حياتك اليوم فى إحدى التجمعات

دعاء سعيد / 2019-04-24 10:15:42 / منوعات
ارشيفية

ارشيفية

برج العقرب: هو واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والتركيز فى أمورها العلمية أكثر من الشخصية، وهو من مواليد الأبراج الترابية.

حظك اليوم برج العقرب

مهنياً: تشعر بالنشاط والحيوية اليوم نتيجة نجاحك فى إنجاز بعض الأمور الهامة فى العمل مما يجعلك تكسب رضا رؤسائك.

عاطفياً: تلتقى بشريك حياتك اليوم فى إحدى التجمعات العامة، وقد تخجل فى التحدث معها ولكن سرعان مايذوب الجليد بينكم وتبدأ فى علاقة عاطفية جديدة.

صحياً: تشعر بالصداع والأرهاق نتيجة الضغوط الكثيرة فى العمل، ولذلك تحتاج للإسترخاء لبعض الوقت.

يتوقع علماء الفلك لمولود العقرب: الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية،فربما تدخل علاقة عاطفية جديدة أو تفكر فى الزواج.


اضف تعليقك

لأعلى