الجيزة تضبط 25 طن فسيخ ورنجة فاسده ولحوم فاسدة بمصانع غير مرخصة بأبو النمرس وأطفيح وأوسيم | الصباح
ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7     مصرع إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة محكوم على أحدهما بالإعدام بالدقهلية     elsaba7     عماد زيادة : دور رشوان في ولد الغلابة نقلة مهمة في مشواري     elsaba7     طلاب أولى ثانوى: امتحان الجغرافيا فوق المتوسط     elsaba7     ضبط إثنين من العناصر الإجرامية لمزاولتهما نشاطاً إجرامياً فى مجال البلطجة وفرض الإتاوات     elsaba7     سؤال برلماني لمدبولي حول تصاعد أزمة المعلمين العاملين بعقود مؤقتة     elsaba7    

الجيزة تضبط 25 طن فسيخ ورنجة فاسده ولحوم فاسدة بمصانع غير مرخصة بأبو النمرس وأطفيح وأوسيم

بسمة محمد / 2019-04-24 09:59:08 / محافظات
ضبط طن وربع رنجة مجهولة المصدر بالبحيرة

ضبط طن وربع رنجة مجهولة المصدر بالبحيرة

نجحت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط مصانع غير مرخصة تقوم بإنتاج وبيع المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستخدام الأدمي وذلك استكمالاً للحملات التي تشنها المحافظة علي الاسواق .

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه تم ضبط 12,5 طن من الرنجة بناحية القبابات بمركز ومدينة أطفيح وضبط 2,5 طن من الرنجة الفاسدة الغير صالحة للاستهلاك الادمي بمركز ومدينة ابو النمرس وذلك قبل  طرحها في الأسواق بمناسبة اعياد شم النسيم وبيعها للمواطنين خاصه ان المنتج يشهد اقبالاً كبيراً من المواطنين ضمن الاحتفالات بأعياد شم النسيم .

كما تم ضبط 5 طن فسيخ و دواجن ومشتقاتها فاسدة وغير صالحه للاستهلاك الادمى بمصنع غير مرخص بشيرامنت و ضبط 5 طن لحوم فاسدة لدى ثلاجات بمصنع بمركز اوسيم .

 أضافه الى انه تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتكون رسالة رادعة لكل من يتهاون ويتلاعب في الغذاء والمنتجات التي يتناولها المواطنين .

واكد المحافظ علي رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع مباحث التموين ومديريتي التموين والطب البيطري ومواصلة الحملات لتمشيط كافة الأسواق قبل أعياد شم النسيم لضبط أي سلع غذائية فاسدة أو مجهولة المصدر لعدم السماح بالتلاعب بصحه المواطنين وغذائهم وحفاظا على سلامتهم .

مشيراً ان الحملات تأتي في اطار تحقيق دور الحكومة في خدمة المجتمع وحماية المواطنين من غش وجشع بعض التجار وتحقيق دورها الرقابي على الأسواق لخدمة وحماية المواطنين من غش وجشع بعض التجار .

واضاف الدكتور اشرف اسماعيل مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة انه بالتنسيق مع العميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين تم التحفظ على كافة المعدات والأدوات الموجودة بالمصانع من معدات تجهيز وتعبئة وتغليف ولصق وجرادل التشوين والأدوات المستخدمة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال اصحاب المصانع .

 

 


اضف تعليقك

لأعلى