هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ | الصباح
السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     اغتصاب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لهذا السبب     elsaba7     أصابة شخصين في إنقلاب سيارة بالغربية     elsaba7     تعديل موعد مباراة المنتخب الودية المقبلة لهذا السبب     elsaba7     15 نصيحة للقيادة أثناء الشبورة المائية الصباحية     elsaba7     ضبط 4 ألاف 411 هارب من أحكام وتحصيل 123 ألف جنيه في حملة بالغربية     elsaba7     تعرف على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة     elsaba7     مشاركة 20 طالب من كلية الفنون الجميلة فى إحتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومى     elsaba7     مبادرة شعبيه لتشغيل مسرح 23 يوليو بالمحلة عقب سكون الفئران بتكلفة مالية 10 مليون جنيه (صور)     elsaba7     نوفمبر المقبل "إعادة بناء مركب خوفو"و مراحل تجميع المركب الأثرى بمكتبه الإسكندريه     elsaba7     وكيل خطة النواب: استضافة مصر لمؤتمر تقييم القدرات يدفع نحو التقدم وتحسين الاداء      elsaba7     موافقة مبدئية من البرلمان على مشروع قانون إنشاء مدينة زويل     elsaba7    

هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ

أحمد حسن / 2019-04-24 01:09:11 / فن
قمر هادى

قمر هادى

انتهي النجم هاني سلامة من تصوير جميع مشاهده ضمن السياق الدرامي لمسلسل "قمر هادي" بالعين السخنة , في مشاهد تجمعه مع كل من يسرا اللوزي وداليا مصطفي , وذلك تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي يقوم خلال الفترة الحالية بتصوير العديد من مشاهد المسلسل في مناطق متفرقة بأكتوبر بحضور معظم أبطال المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشة قناة ONE.

ويكثف رؤوف عبد العزيز الايام القادمة ساعات التصوير بشكل كبير جدا , وذلك بعدما انتهى من تصوير 75% من مشاهد المسلسل وتم تصويرها في ديكورات مختلفة ما بين العديد من المناطق المفرقة بشبرامنت والسادس من أكتوبر والشيخ زايد .
وكان البرومو الدعائي الأول لمسلسل حقق نجاحا كبيرا،خلال أيام من طرحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" لهاني سلامة، حيث حقق نسب مشاهدة عالية تجاوزت الـ 2 مليون مشاهدة.
يشار إلى أن "قمر هادى" يعد التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سويًا نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.
مسلسل «قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجي. وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

 

قمر هادى
قمر هادى
قمر هادى


اضف تعليقك

لأعلى