بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك

بيراميدز

بيراميدز

حسم فريق بيراميدز مباراة القمة عقب فوزه المثير على حساب ضيفه فريق الزمالك بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

وقد نجح في تسجيل الهدف الوحيد لمصلحة فريق بيراميدز في المباراة المدافع علي جبر في الدقيقة الخامسة والعشرين من ركلة ركنية وسط غياب الرقابة من جانب خط دفاع فريق الزمالك.

وفي المقابل، لم يتمكن فريق الزمالك من تشكيل الخطورة الحقيقية على مرمى فريق بيراميدز، بسبب الصلابة التي اتسم بها الأخير سواء من الناحية الدفاعية أو خاصة في خط وسط الميدان بقيادة النجم عبد الله السعيد.

وجاءت هذه المباراة ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع السادس والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبذلك انفرد فريق بيراميدز بصدارة جدول الترتيب مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، فيما استقر رصيد فريق الزمالك عند 60 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب بشكل مؤقت أيضاً، علماً بأن فريق الأهلي سوف ينفرد بوصافة الترتيب في حالة فوزه في مباراته القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى