بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى | الصباح
أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7     مصرع إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة محكوم على أحدهما بالإعدام بالدقهلية     elsaba7     عماد زيادة : دور رشوان في ولد الغلابة نقلة مهمة في مشواري     elsaba7     طلاب أولى ثانوى: امتحان الجغرافيا فوق المتوسط     elsaba7    

بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى

صورة جثة

صورة جثة

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بوصول بلاغ إلى مركز شرطة ملوي من الأهالي بوجود جثة ملقاة بجوار ترعة الديروطية دائرة المركز.

وبانتقال قوات الأمن برئاسة المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز، تبين أنها لذكر في العقد الرابع من العمر يرتدي جلباب كحلي اللون، وبه بعض الإصابات بالصدر وتمكنت قوات الشرطة من تحديد هوية المجني عليه.

وتبين أنه يدعي (محمد فتحي مهني) 45 عاما، عاطل ومقيم بقرية الأشمونين بمركز ملوى، وتم نقل الجثة إلى مستشفي المنيا العام لتشريحها وتحديد سبب الوفاة.

بينما نكثف رجال البحث الجنائي بمركز شرطة ملوي، جنوب محافظة المنيا جهودهم لكشف غموض العثور على جثة عاطل في العقد الرابع من العمر ملقاة بجوار ترعة بدائرة المركز.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لتحديد المتهمين وضبطهم ومعرفة سبب حدوث الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 2438 إداري مركز شرطة ملوى، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.


اضف تعليقك

لأعلى