بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى | الصباح
بوجدانوف: استئناف رحلات الشارتر بين روسيا والمنتجعات المصرية قريب     elsaba7     السيسي يدعو لتكثيف العمل مع الشركاء الدوليين لدعم التنمية فى أفريقيا     elsaba7     مخاوف بين الأهالى بسبب سقف منزل أيل للسقوط بزفتى     elsaba7     الأمطار تتسبب فى غرق منازل قرية شبرا النملة بالغربية     elsaba7     مجهولون يطلقون النيران على سوق الجمهورية بالمحلة     elsaba7     الاتحاد الإسباني يحدد موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.. رسميا     elsaba7     نفوق جاموستين صعقاً بالكهرباء من عمود إنارة بالغربية     elsaba7     الوزراء يوافق على طرح الإعلان 12 من الوحدات الزائدة بالإسكان الاجتماعى     elsaba7     بحضور ١٠ سفراء من الدول الأفريقية.. مؤسسة الحلم الافريقي تكرم العالم فاروق الباز     elsaba7     الاوبرا تروى اساطير التانجو الارجنتينى بالقاهرة والاسكندرية     elsaba7     بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7    

بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى

صورة جثة

صورة جثة

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بوصول بلاغ إلى مركز شرطة ملوي من الأهالي بوجود جثة ملقاة بجوار ترعة الديروطية دائرة المركز.

وبانتقال قوات الأمن برئاسة المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز، تبين أنها لذكر في العقد الرابع من العمر يرتدي جلباب كحلي اللون، وبه بعض الإصابات بالصدر وتمكنت قوات الشرطة من تحديد هوية المجني عليه.

وتبين أنه يدعي (محمد فتحي مهني) 45 عاما، عاطل ومقيم بقرية الأشمونين بمركز ملوى، وتم نقل الجثة إلى مستشفي المنيا العام لتشريحها وتحديد سبب الوفاة.

بينما نكثف رجال البحث الجنائي بمركز شرطة ملوي، جنوب محافظة المنيا جهودهم لكشف غموض العثور على جثة عاطل في العقد الرابع من العمر ملقاة بجوار ترعة بدائرة المركز.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لتحديد المتهمين وضبطهم ومعرفة سبب حدوث الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 2438 إداري مركز شرطة ملوى، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.


اضف تعليقك

لأعلى