مفتي الجمهورية يهنئ الشعب المصري بإعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور | الصباح
في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7     ضبط المتهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في سوهاج     elsaba7     ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم اسلحة في القاهرة     elsaba7    

مفتي الجمهورية يهنئ الشعب المصري بإعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور

مفتى الجمهورية

مفتى الجمهورية

تقدم فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية بخالص التهنئة  للشعب المصري العظيم بمناسبة إعلان اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمتضمنة مشاركة ما يزيد عن ٢٧ مليون مصري ومصرية ممن يحق لهم المشاركة السياسية ، وموافقة  23 مليون و416 ألف بنسبة بلغت   88.83% على التعديلات الدستورية التى أقرها مجلس النواب المصري .

قال فضيلة المفتي في بيانه إن الشعب المصري قال كلمته وفق قناعاته وضميره الوطني ومصلحة بلده .

شدد مفتي الجمهورية أن الموافقين والرافضين للتعديلات الدستورية جميعهم أبناء مصر لا يمكن التشكيك في وطنيتهم أو المزايدة على محبتهم لبلدهم، داعيا كافة الشعب المصري إلى العمل الجاد في كل المجالات بما يحقق مستقبل مشرق لبلدنا الحبيبة.


اضف تعليقك

لأعلى