رئيس "مصر الثورة": نتيجة الاستفتاء أكبر رد عملي على قوى الشر والظلام | الصباح
الحكومة تنفى زيادة أسعار أدوية علاج الأمراض المزمنة بعد تحريك أسعار الوقود     elsaba7     تعرف علي أسباب اختيار رئيس الكاف لـ "دروجبا وايتو" مساعدين له     elsaba7     الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية     elsaba7     حمدي فتحي: لم أحقق طموحاتي مع الأهلي.. وكأس العالم أبرز أحلامي     elsaba7     وصول أولى رحلات الحج البري إلى ميناء جدة السعودي     elsaba7     أليخاندرو يكشف ملامح تجهيز نجوم الأهلي قبل مواجهتي الزمالك والمقاولون العرب     elsaba7     تقرير طبي يكشف حالة خماسي الأهلي قبل استئناف الدوري     elsaba7     المتحدث العسكري: إحباط هجوم انتحاري على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء     elsaba7     فحص طبي يحسم مصير رمضان صبحي قبل مران اليوم     elsaba7     جلسة خاصة بين لاسارتي ومعاونيه لحسم اللمسات الأخيرة للقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الدكتور صفوت العالم .. يكشف تفاصيل إختبار القدارات للطلبة الجدد بكلية الإعلام     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": نتيجة الاستفتاء أكبر رد عملي على قوى الشر والظلام

عادل نصار / 2019-04-23 21:07:55 / سياسة
الدكتور حسين أبو العطا

الدكتور حسين أبو العطا

اعتبر الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، النتائج غير المسبوقة التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات عن الاستفتاء على التعديلات الدستورية أكبر رد عملي على الأكاذيب والافتراءات والشائعات التي بثتها جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، موضحا أن الشعب المصري لقن العامل دروسا في كيفية أداء الواجب الوطني.

وقال "أبو العطا"، في بيان منذ قليل، إن نتيجة الاستفتاء ضربة قاضية للجماعات الإرهابية، وبمثابة النهاية الحقيقية لتواجدهم أو تأثيرهم، مشيرا إلى أن الشعب المصري لفظ هذه الجماعات ولن يعودوا مرة سابقة، موضحا أن النتيجة عكست مجموعة أخرى من الإيجابيات، على رأسها، تلاشي ظاهرة العزوف السياسي.

 

وأضاف رئيس "مصر الثورة"، أن مشاركة أكثر من 27 مليون مواطن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بنسبة أكثر من 44% هو وسام شرف على صدور كل المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية، موجها التحية والتقدير للشعب المصري العظيم الذي أعطى درسا قاسيا لقوى الشر والظلام والإرهاب.

 

ووجه الدكتور حسين أبو العطا، التحية لكل من شارك فى هذا العرس الديمقراطي، الذي أبهر العالم أجمع، بالمشاركة غير المسبوقة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية.


اضف تعليقك

لأعلى