الوطنية للانتخابات تعلن موافق الشعب على التعديلات الدستورية | الصباح
تولى حسن شحاتة الإدارة الفنية للمنتخب     elsaba7     ننشر أسماء المصابين في حادث التصادم بالجيزة     elsaba7     أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7    

الوطنية للانتخابات تعلن موافق الشعب على التعديلات الدستورية

التعديلات الدستورية

التعديلات الدستورية

أعلن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي جرت في الثلاث الأيام الماضية.

وقال لاشين، موافقة أغلبية الاصوات الصحيحة بنسبة 83،88% من المشاركين واليوم اصبحت التعديلات الدستورية حقيقة في الدستور بعد موافقة المصريين.

وأنطلق منذ قليل يقدم مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات، للإعلان عن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي شهدتها البلاد خلال الأيام الثلاثة الماضية.


اضف تعليقك

لأعلى