الوطنية للانتخابات للشعب: الديمقراطية توجد بإرادة شعبية | الصباح
الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7     مصرع إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة محكوم على أحدهما بالإعدام بالدقهلية     elsaba7    

الوطنية للانتخابات للشعب: الديمقراطية توجد بإرادة شعبية

لاشين إبراهيم

لاشين إبراهيم

قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، إن الديمقراطية توجد بإرادة شعبية، مضيفا أنه تترسخ الديمقراطية بمشاركتها وأسمى صورها في المشاركة في الاستفتاءات.

 وأضاف لاشين، استعملتم حقكم في صنع مستقبلكم واعلنتم للعالم أن ديمقراطيتنا حق يمارس، لافتا إلى أن خلال أيام الاستفتاء تعالت انسانيتنا ورفع رجال الجيش والشرطة بإخلاص وحب المسنين للمشاركة.

وتابع أنه تقدمت المرأة المصرية الصفوف للتبوء مكانتها التي تستحقها ووقف الشباب وشاركوا، مقدما الشكر للشباب والمرأة ورجال الجيش والشرطة.

 

 

وأنطلق منذ قليل يقدم مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات، للإعلان عن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي شهدتها البلاد خلال الأيام الثلاثة الماضية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى