فيديو يرصد رد فعل غريب من "صلاح" بعد هدف ميلنر | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

فيديو يرصد رد فعل غريب من "صلاح" بعد هدف ميلنر

صورة

صورة

لا تزال توابع ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في مباراته أمام كارديف سيتي، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، متواصلة، بعدما أصر جيمس ميلنر على تسديدها متجاهلا طلب زميله محمد صلاح الذي ينافس على هداف البطولة.

وحصل صلاح على ركلة الجزاء بعدما تعرض لعرقلة من سين موريسون قائد كارديف، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم "الحُمر" بهدف نظيف، قبل 10 دقائق على النهاية.

وبينما كان صلاح يأمل في تسديد الركلة بنفسه، من أجل الانفراد بصدارة هدافي الدوري، وجد ميلنر يسحب الكرة من بين يديه ويصر على التنفيذ.

ويكشف فيديو يرصد التسديدة والاحتفال التالي لها، التقطه أحد المشجعين من المدرجات، إحجام صلاح عن الاحتفال مع زملائه، وبينهم ملنر، بعد نجاح الأخير في تسجيل الهدف الثاني لليفربول.

وحسب الفيديو، سدد ملنر الركلة وانطلق للاحتفال وخلفه جوردان هنردسون وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، فيما اكتفى صلاح بمصافحة باردة مع أندي روبرتسون، وغير اتجاهه بعيدا عن زملائه المحتفلين.

وبـ19 هدفا، يتساوى صلاح في قمة هدافي الدوري مع سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانغ لاعب أرسنال، وكان تسجيله هدفا من ركلة الجزاء كفيلا بفض الاشتباك على رأس القائمة لصالح "الفرعون".

 


اضف تعليقك

لأعلى