فيديو يرصد رد فعل غريب من "صلاح" بعد هدف ميلنر | الصباح
أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7     «الصباح» حصلت على صور للضحايا..حكايات نهاية الأرواح الشريرة فى مقابر الصعيد     elsaba7     تفاقم النزاع الحدودى بين الصومال وكينيا.. و«آبى أحمد» يطلق مبادرة للحل     elsaba7    

فيديو يرصد رد فعل غريب من "صلاح" بعد هدف ميلنر

صورة

صورة

لا تزال توابع ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في مباراته أمام كارديف سيتي، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، متواصلة، بعدما أصر جيمس ميلنر على تسديدها متجاهلا طلب زميله محمد صلاح الذي ينافس على هداف البطولة.

وحصل صلاح على ركلة الجزاء بعدما تعرض لعرقلة من سين موريسون قائد كارديف، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم "الحُمر" بهدف نظيف، قبل 10 دقائق على النهاية.

وبينما كان صلاح يأمل في تسديد الركلة بنفسه، من أجل الانفراد بصدارة هدافي الدوري، وجد ميلنر يسحب الكرة من بين يديه ويصر على التنفيذ.

ويكشف فيديو يرصد التسديدة والاحتفال التالي لها، التقطه أحد المشجعين من المدرجات، إحجام صلاح عن الاحتفال مع زملائه، وبينهم ملنر، بعد نجاح الأخير في تسجيل الهدف الثاني لليفربول.

وحسب الفيديو، سدد ملنر الركلة وانطلق للاحتفال وخلفه جوردان هنردسون وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، فيما اكتفى صلاح بمصافحة باردة مع أندي روبرتسون، وغير اتجاهه بعيدا عن زملائه المحتفلين.

وبـ19 هدفا، يتساوى صلاح في قمة هدافي الدوري مع سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانغ لاعب أرسنال، وكان تسجيله هدفا من ركلة الجزاء كفيلا بفض الاشتباك على رأس القائمة لصالح "الفرعون".

 


اضف تعليقك

لأعلى