بالصدفة .. النيران تلتهم بوستر "لمس أكتاف" و " أبو جبل " و "هوجان" | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

بالصدفة .. النيران تلتهم بوستر "لمس أكتاف" و " أبو جبل " و "هوجان"

أحمد حسن / 2019-04-23 15:00:33 / فن
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان

رب صدفة خير من ألف ميعاد، تنطبق أحيانا هذه الجملة، علي المسلسلات المصرية التي تتشابه في أوقات كثيرة علي مستوي الفكرة أو الدعاية الخاصة بها.

ومع اقتراب المارثون الرمضاني، يعمل صناع الأعمال الدرامية المقرر عرضها في الشهر الكريم، علي التسويق لمسلسلاتهم من أجل جذب انتباه الجمهور لها للاستعداد لمشاهدتها، الموسم يمتلئ بالأعمال والصانع عليه أن يجذب المشاهد بشتي الطرق .

ظاهرة التشابه أمر ليس غريب، وخلال الفترة الماضية قامت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "أكتاف" بطولة ياسر جلال، و"أبو جبل" بطولة مصطفي شعبان، و"هوجان" بطولة محمد إمام، بطرح الأفيش الدعائي لهذه الأعمال الثلاثة التي تنافس بقوة في السباق الرمضاني.

النيران وحدها سيطرت علي بوستر هذه الأعمال، حيث ظهر كل نجم منهم وخلفة نار تلتهم المكان، وهو ما تشابه فيه كثيرا "لمس أكتاف" و "أبو جبل"، أما "هوجان، فبوستر العمل الثاني هو الذي شهد وجود نيران خلف كل فنان تم تصوير البوستر الخاص به .

" لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، من تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج سينرجى للمنتج الكبير تامر مرسى، وتدور أحداث العمل حول حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل للحياة العملية بطرق أخرى.

مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "هوجان"، بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولى، و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان


اضف تعليقك

لأعلى