محافظ قنا يكرم الأم المثالية على مستوى الوحدات المحلية | الصباح
جهاز تنمية مدينة العبور يشُن حملة مكبرة لغلق وتشميع الوحدات المخالفة بالمدينة     elsaba7     تعرف على أسعار العملات بالبنوك وشركات الصرافة اليوم     elsaba7     وزير الإسكان: الأحد القادم بدء إجراء القرعة للمتقدمين لشراء قطع أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة     elsaba7     انخفاض صادرات البطاطس في مصر لـ 46 مليون دولار في 3 شهور     elsaba7     الأرصاد: طقس شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39     elsaba7     حريق داخل شقة بالسيدة زينب والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     السيسي يصل إلى العاصمة بوخارست     elsaba7     إسرائيل تشتري سلاحا جويا جديدا بمليار دولار     elsaba7     الخارجية تستنكر تصريحات حول وفاة محمد مرسي من مفوضية حقوق الإنسان     elsaba7     متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7    

محافظ قنا يكرم الأم المثالية على مستوى الوحدات المحلية

أش أ / 2019-04-23 14:54:01 / محافظات
محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

كرَّم محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة والوحدات المحلية والمديريات الخدمية والتي نظمتها وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام.

وأوضح الهجان في بيان اليوم الثلاثاء أنه تم تكريم السيدة منى تقي محمد لحصولها على المركز الأول في مسابقة الأم المثالية، والتي قامت بعد وفاة زوجها بتربية أولادها حتى حصلوا على مؤهل تعليم عالي، والسيدة خديجة فيصل محمد لحصولها على المركز الثاني لرعايتها ابنها المريض بالتوحد والبالغ من العمر 10 سنوات، والسيدة عواطف فراج أبو الحسن لحصولها على المركز الثالث لتربيتها 3 أبناء بعد وفاة زوجها. 

وقدم المحافظ شكره لكل الأمهات في المحافظة للكفاح والتضحية من أجل تربية جيل جديد، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي إيمانا بالدور العظيم الذي تقوم به الأم في بناء الوطن ورفعة شأنه.

يذكر أن المحافظ أصدر قرارا رقم 111 لسنة 2019 بتشكيل لجنة لأول مرة لاختيار الأم المثالية من العاملات بالديوان العام والوحدات المحلية والمديريات الخدمية.


اضف تعليقك

لأعلى