رئيس الوزراء يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي المناخ ببورسعيد | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

رئيس الوزراء يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي المناخ ببورسعيد

أش أ / 2019-04-23 14:50:23 / الصباح Extra
مدبولى

مدبولى

 تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، خلال زيارته لمحافظة بورسعيد اليوم، يرافقه وزيرا المالية الدكتور محمد معيط، والتنمية المحلية اللواء محمود شعراوى، ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بحي المناخ.

واستمع رئيس الوزراء خلال الجولة إلى شرح من الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ حول المركز، وما يقدمه من خدمات للمواطنين، وكذا الخطوات التى تتم بداية من استقبال المواطن مرورا بمتابعة طلباته مع الادارات المعنية وصولاً للرد عليه وأداء الخدمات المطلوبة وفقاً للموعد المحدد.

وأشار رئيس حى المناخ خلال الشرح إلى أنه تم تزويد المركز بـ 20 جهاز كمبيوتر، و3 طابعات، و2 إسكنر، وربطه بخط ربط مع وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى، هذا إلى جانب ميكنة جميع الادارات بالحى وربطها بشبكة المركز الذى يتلقى طلبات المواطنين، وهو ما يسهم فى العمل على تلبية مختلف الطلبات وتقديم الخدمات بشكل أفضل وأكثر يسرا وسهولة.

وأوضح بكري أنه تمت الاستعانة بعدد من الشباب من الخريجين ذوى المهارات بمجال الحاسب الآلى وإشراكهم للعمل فى إدخال البيانات، وذلك إلى جانب العاملين بالحى وبالمركز، مشيرا إلى أنه تم تدريب جميع العاملين بالمركز وكذا العاملين بالإدارات المعنية التي تم ربطها بمنظومة الخدمات الحكومية، على كيفية التعامل مع المواطنين لإداء خدماتهم وطلباتهم فى أسرع وقت ممكن، وفقا للنظم المطبقة.


اضف تعليقك

لأعلى