مصرع 3 أشخاص واحتجاز 50 جراء انهيار بمنجم في ميانمار | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

مصرع 3 أشخاص واحتجاز 50 جراء انهيار بمنجم في ميانمار

أش أ / 2019-04-23 14:50:31 / حوادث
مناجم

مناجم

لقي ثلاثة من عمال المناجم مصرعهم في ميانمار، اليوم الثلاثاء؛ جراء انهيار بمنجم في ولاية "كاشين" فيما توجد مخاوف من مصرع 50 عاملًا آخرين.

ونقلت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية عن برلماني بالمنطقة أنه تم انتشال جثامين ثلاثة عمال، مضيفة أن حوالي 54 عاملا يتبعون شركتي تنقيب و40 آلية وسيارة احتجزوا داخل المنجم بعد سقوط كتل من مخلفات الحفر أدت لإغلاقه.

ونقلت القناة عن سلطات الإطفاء أن عمليات الإنقاذ لا تزال جارية فيما يخشى من ارتفاع حصيلة القتلى نظرا لدفن العمال تحت كتل طينية ما يقلل من فرص نجاتهم.


اضف تعليقك

لأعلى