اختتام الدورة التدريبية الأولى لصناعة الأخشاب والأثاث بمصر بالتعاون مع بيلاروسيا | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

اختتام الدورة التدريبية الأولى لصناعة الأخشاب والأثاث بمصر بالتعاون مع بيلاروسيا

أش أ / 2019-04-23 12:12:31 / الصباح Economy
صناعة الاخشاب

صناعة الاخشاب

 اُختتمت أعمال الدورة التدريبية الأولى للتطوير المهني في مجال تصميم وإنتاج الأثاث للمتخصصين المصريين، اليوم الثلاثاء، والتي نظمتها غرفة صناعة الأخشاب والأثاث بالتعاون مع الجامعة التكنولوجية البيلاروسية. 

وقال سيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا بالقاهرة في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن المدربين البيلاروسيين أطلعوا المتخصصين المصريين على الاتجاهات الحديثة، وأحدث المواد المبتكرة، وأنواع مفاصل الأثاث والبرمجيات الحديثة في مجال تصميم ثلاثي الأبعاد.

وأشار إلى أنه خلال الدورة تمت مناقشة إعداد الوثائق الفنية والتشغيل الألي لعمليات الإنتاج ونظم مراقبة الجودة.. لافتا إلى أن المتخصصين حصلوا على عدد من المهارات العملية والنظرية في مجال التصميم الصناعي، وأتقنوا عمليات تحويل الصورة الفنية إلى منتج نهائي، ودرسوا العلاقة بين عملية التصميم والعمليات التكنولوجية، وطرق تحسين التشغيل الألي، وزيادة الإنتاجية في صناعة الأثاث. 

وأكد أن المتدربين المصريين يمكنهم استخدام هذه المعرفة من أجل تطوير صناعة الأثاث وتنفيذ المشروع الوطني (مدينة دمياط للأثاث) في ْإطار الدعم الفني البيلاروسي الذي تم الاتفاق عليه خلال زيارة رئيس بيلاروسيا لمصر في يناير عام 2017.

وكان سفير بيلاروسيا بالقاهرة سيرجي راتشكوف والمهندس أحمد حلمي رئيس غرفة الأخشاب وصناعة الأثاث قد افتتحا أعمال الدورة، يوم 13 أبريل الجاري.


اضف تعليقك

لأعلى