اختتام الدورة التدريبية الأولى لصناعة الأخشاب والأثاث بمصر بالتعاون مع بيلاروسيا | الصباح
أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7     «الصباح» حصلت على صور للضحايا..حكايات نهاية الأرواح الشريرة فى مقابر الصعيد     elsaba7     تفاقم النزاع الحدودى بين الصومال وكينيا.. و«آبى أحمد» يطلق مبادرة للحل     elsaba7    

اختتام الدورة التدريبية الأولى لصناعة الأخشاب والأثاث بمصر بالتعاون مع بيلاروسيا

أش أ / 2019-04-23 12:12:31 / الصباح Economy
صناعة الاخشاب

صناعة الاخشاب

 اُختتمت أعمال الدورة التدريبية الأولى للتطوير المهني في مجال تصميم وإنتاج الأثاث للمتخصصين المصريين، اليوم الثلاثاء، والتي نظمتها غرفة صناعة الأخشاب والأثاث بالتعاون مع الجامعة التكنولوجية البيلاروسية. 

وقال سيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا بالقاهرة في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن المدربين البيلاروسيين أطلعوا المتخصصين المصريين على الاتجاهات الحديثة، وأحدث المواد المبتكرة، وأنواع مفاصل الأثاث والبرمجيات الحديثة في مجال تصميم ثلاثي الأبعاد.

وأشار إلى أنه خلال الدورة تمت مناقشة إعداد الوثائق الفنية والتشغيل الألي لعمليات الإنتاج ونظم مراقبة الجودة.. لافتا إلى أن المتخصصين حصلوا على عدد من المهارات العملية والنظرية في مجال التصميم الصناعي، وأتقنوا عمليات تحويل الصورة الفنية إلى منتج نهائي، ودرسوا العلاقة بين عملية التصميم والعمليات التكنولوجية، وطرق تحسين التشغيل الألي، وزيادة الإنتاجية في صناعة الأثاث. 

وأكد أن المتدربين المصريين يمكنهم استخدام هذه المعرفة من أجل تطوير صناعة الأثاث وتنفيذ المشروع الوطني (مدينة دمياط للأثاث) في ْإطار الدعم الفني البيلاروسي الذي تم الاتفاق عليه خلال زيارة رئيس بيلاروسيا لمصر في يناير عام 2017.

وكان سفير بيلاروسيا بالقاهرة سيرجي راتشكوف والمهندس أحمد حلمي رئيس غرفة الأخشاب وصناعة الأثاث قد افتتحا أعمال الدورة، يوم 13 أبريل الجاري.


اضف تعليقك

لأعلى