اليوم .. نيدفيد يجري جراحة الركبة في المانيا | الصباح
"متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7     القبض على أخطر تجار الصنف بالشرقية.. والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام     elsaba7     السيسى يشهد فيلما تسجيليا عن تاريخ كلية الطب العسكري     elsaba7     العفو الرئاسي عن 449 سجيناً بمناسبة انتصارات أكتوبر     elsaba7    

اليوم .. نيدفيد يجري جراحة الركبة في المانيا

كريم نيدفيد يتخلص من آلام الخلفية

كريم نيدفيد يتخلص من آلام الخلفية

يجري كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم جراحة غضروف الركبة في ألمانيا على أن يعود إلى القاهرة في غضون أسبوع لاستكمال برنامجه العلاجي.

وحدد الطبيب المعالج لنيدفيد اليوم موعدا للجراحة بعد الاطلاع على كافة التقرير الطبية وخضوعه للفحوصات اللازمة قبل الجراحة.

خضع لاعب الأهلي لكشف طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس الهيئة الطبية بالنادي، وتمت الموافقة على سفر اللاعب بعدما أثبتت الأشعة إصابته بتمزق في غضروف الركبة.

 وكان نيدفيد قد تعرض لإصابة خلال مشاركته في مباراة مصر المقاصة التي أقيمت على استاد بتروسبورت يوم 10 أبريل الجاري، في إطار مواجهات الجولة الـ28 ببطولة الدوري العام والتي انتهت بفوز الأهلي.


اضف تعليقك

لأعلى