وزير الطيران : جميع المطارات المصرية آمنة ونشكر الداخلية على التأمين | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

وزير الطيران : جميع المطارات المصرية آمنة ونشكر الداخلية على التأمين

وزير الطيران

وزير الطيران

أكد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، أن جميع المطارات المصرية مؤمنه بالكامل، مشيرا إلى أنه اتخاذ إجراءات تأمينية عالية المستوى من خلال تزويد المطارات بكاميرات المراقبة والرادارات، مؤكدا أنه لايوجد مكان تشغيلي فى المطارات بدون كاميرات تأمينية.

وأضاف الفريق يونس المصري، خلال لقاء في مطار القاهرة الدولي، منعقد اليوم الثلاثاء، أنه تركيب الرادارات والكاميرات وصل إلى مرحلة متقدمة في المطارات الرئيسية مثل شرم الشيخ والغردقة وبرج العرب ومطار القاهرة، فضلا عن أن المطارات الأخرى جاريالعمل في مشروع الرادارات أيضا، لتصل مطارتنا لأعلى مستوى تأميني في المنطقة والعالم كله.

ووجه وزير الطيران المدنى، الشكر إلى وزير الداخلية والجهات الأمنية العاملة بمطار القاهرة الجوي، وكل المطارات المصرية على الجهد التأميني المبذول بالمطارات، مؤكدا أن جميع العاملين بالمطارات على قدر المستوى وحريصين علي وصول المنظومة التأمينية بالمطارات إلى 100%.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى