تعادل تشيلسي وتصريحات بوجبا أبرز اهتمامات الصحف الإنجليزية | الصباح

تعادل تشيلسي وتصريحات بوجبا أبرز اهتمامات الصحف الإنجليزية

أش أ / 2019-04-23 11:34:48 / رياضة
تشيلسى

تشيلسى

 اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء بتعادل فريق تشيلسي مع منافسه بيرنلي بهدف لكل منهما ليفقد نطقتين ثمينتين فى الصراع على البطاقات المؤهلة لدوري الأبطال بجانب تصريحات بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد عقب الهزيمة المهينة للفريق برباعية أمام افيرتون في الدوري.

وركزت صحيفة (ميرور) على تعادل تشيلسي مع بيرنلي (2-2) مساء أمس بالقول "حالة ساري الراهنة" بعدما تناولت طرد مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء الذي شهد شحنا عصبيا زائدا.

ونقلت الصحيفة تصريحات الفرنسى بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد بعد الهزيمة الساحقة للفريق أمام افيرتون مساء الأحد بعنوان "لا احترام"، وقال بوجبا "لغة أجسادنا، وأداؤنا قللا من احترام النادي والجمهور والقميص الأحمر"، وذلك في إشارة إلى الهزيمة النكراء التي تعرض لها الفريق أمام إيفرتون 0-4 مساء الأحد.

من ناحيتها، استعرضت صحيفة (ديلي إكسبريس) تصريحات بوجبا تحت عنوان "لم نملك احتراما"، مضيفة أن اللاعب الفرنسي يدعو زملاءه للوحدة قبل لقاء مانشستر سيتي، وتناولت أيضا تعادل تشيلسي وطرد مدرب الفريق ماوريسيو ساري بعنوان "الأزرق يرى اللون الأحمر بعد التسوية". 

أما صحيفة (تيليجراف)، ففضلت التركيز على تعادل تشيلسي بعنوان "البلوز أهدروها"، مضيفة "إحباط تشيلسي يغلي بعد إهدار فرصة الحلول في المركز الثالث في البريمير ليج". 

وعلقت صحيفة (جارديان) على تعادل تشيلسى بعنوان يقول "إغراق البلوز" وأضافت "تشيلسي ترك محبطا في صراع المراكز الأربعة الأولى، بعدما خطق بيرنلي نقطة بفضل هدف التعادل لـ(أشلي) بارنز".

كما أكدت الصحيفة في خبر آخر أن نجمي مانشستر يونايتد دافيد دي خيا وبول بوجبا فد يتركان النادي في حال فشل الفريق في الحلول ضمن الأربعة الكبار.

وكشفت صحيفة (ديلى ميل) في تقرير خاص عن نشوب مشاجرة بين لاعبي مانشستر يونايتد فى غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة المهينة أمام افيرتون.


اضف تعليقك

لأعلى