محافظ المنوفية ووزير الموارد المائية يدشنان فعاليات المؤتمر الأول لروابط مستخدمي المياه | الصباح
حمدين صباحي متأسفا لموت مرسي:"ادعو الله أن يتقبله في واسع جنته"     elsaba7     "بحضور وزراء وبارزين".. تفاصيل لقاء السيسي مع مجتمع الأعمال البيلاروسى     elsaba7     أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي (فيديو)     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7    

محافظ المنوفية ووزير الموارد المائية يدشنان فعاليات المؤتمر الأول لروابط مستخدمي المياه

هدى السيد / 2019-04-23 11:34:05 / محافظات
محافظ المنوفية يسقبل وزير الموارد المائية والرى

محافظ المنوفية يسقبل وزير الموارد المائية والرى

استقبل اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى بمكتبه بالديوان العام ، لتدشين فاعليات المؤتمر الأول لروابط مستخدمي المياه بقرية إبشادى بمركز ومدينة الشهداء .

حيث رحب محافظ المنوفية بوزير الرى على أرض المنوفية الأرض الطيبة شعباً وأرضاً محافظة الرؤساء والعلماء ، مؤكدا على أن أراضي محافظة المنوفية من أخصب الأراضى على مستوى الجمهورية .

واضاف المحافظ أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق التنمية الزراعية الشاملة عن طريق الترشيد في إستخدام المياة وإستغلال مساحات الأراضي ، وأن الدولة تتجه نحو الترشيد في إستخدام المياة وتطبيق أساليب الري الحديثة علي مستوي الجمهورية لتحقيق محاور إستراتيجية في ظل محدودية الموارد المائية وزيادة الطلب علي المياة .

هذا وقد أعرب وزير الموارد المائية والري عن سعادته البالغة بتواجده على أرض المنوفية ،موجها الشكر لمحافظ المنوفية على حفاوة الإستقبال ، وأشار إلى أن الهدف من ذلك المؤتمر هو رفع الوعى بقضايا المياة لمواجهة التحديات المائية وتعريف المزارعين بالتجارب الرائدة فى ترشيد إستهلاك المياة لضمان تطبيق الإدارة المتكاملة للموارد المائية والرى وتحقيق التنمية المستدامة.


اضف تعليقك

لأعلى