محافظ المنوفية ووزير الموارد المائية يدشنان فعاليات المؤتمر الأول لروابط مستخدمي المياه | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

محافظ المنوفية ووزير الموارد المائية يدشنان فعاليات المؤتمر الأول لروابط مستخدمي المياه

هدى السيد / 2019-04-23 11:34:05 / محافظات
محافظ المنوفية يسقبل وزير الموارد المائية والرى

محافظ المنوفية يسقبل وزير الموارد المائية والرى

استقبل اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى بمكتبه بالديوان العام ، لتدشين فاعليات المؤتمر الأول لروابط مستخدمي المياه بقرية إبشادى بمركز ومدينة الشهداء .

حيث رحب محافظ المنوفية بوزير الرى على أرض المنوفية الأرض الطيبة شعباً وأرضاً محافظة الرؤساء والعلماء ، مؤكدا على أن أراضي محافظة المنوفية من أخصب الأراضى على مستوى الجمهورية .

واضاف المحافظ أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق التنمية الزراعية الشاملة عن طريق الترشيد في إستخدام المياة وإستغلال مساحات الأراضي ، وأن الدولة تتجه نحو الترشيد في إستخدام المياة وتطبيق أساليب الري الحديثة علي مستوي الجمهورية لتحقيق محاور إستراتيجية في ظل محدودية الموارد المائية وزيادة الطلب علي المياة .

هذا وقد أعرب وزير الموارد المائية والري عن سعادته البالغة بتواجده على أرض المنوفية ،موجها الشكر لمحافظ المنوفية على حفاوة الإستقبال ، وأشار إلى أن الهدف من ذلك المؤتمر هو رفع الوعى بقضايا المياة لمواجهة التحديات المائية وتعريف المزارعين بالتجارب الرائدة فى ترشيد إستهلاك المياة لضمان تطبيق الإدارة المتكاملة للموارد المائية والرى وتحقيق التنمية المستدامة.


اضف تعليقك

لأعلى