موسكو: عودة 890 لاجئا إلى سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية | الصباح
تقرير طبي يكشف حالة خماسي الأهلي قبل استئناف الدوري     elsaba7     المتحدث العسكري: إحباط هجوم انتحاري على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء     elsaba7     فحص طبي يحسم مصير رمضان صبحي قبل مران اليوم     elsaba7     جلسة خاصة بين لاسارتي ومعاونيه لحسم اللمسات الأخيرة للقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الدكتور صفوت العالم .. يكشف تفاصيل إختبار القدارات للطلبة الجدد بكلية الإعلام     elsaba7     في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7    

موسكو: عودة 890 لاجئا إلى سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية

لاجئيين سوريا

لاجئيين سوريا

 أعلن المركز الروسي لاستقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين في سوريا أن 890 لاجئا عادوا إلى الأراضي السورية خلال الـ 24 ساعة الماضية، من بينهم 311 لاجئاً يضمون (93 امرأة و158 طفلاً) عادوا من لبنان عن طريق معبري (جديدة يابوس) و(تلكلخ) و579 شخصا يضمون (174 امرأة و295 طفلاً) عادوا من الأردن عبر معبر (نصيب).

وأشار بيان صادر عن المركز الروسي اليوم الثلاثاء إلى أن 1145 نازحاً عادوا أيضا خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى مناطق إقامتهم الدائمة داخل سوريا.

وأوضح البيان أن وحدات سلاح المهندسيين السوري قامت بتطهير الأراضي من الألغام على مساحة 2.8 هكتار في مدينتي جاسم والحارة بريف درعا ومدينة دوما بريف دمشق، حيث اكتشفت ودمرت 27 عبوة قابلة للانفجار.

 


اضف تعليقك

لأعلى