رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة يدلى بصوته فى الإستفتاء على الدستور | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

مشجعاً كافة مواطنى المدينة على المشاركة

رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة يدلى بصوته فى الإستفتاء على الدستور

رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة

رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة

أدلى الدكتور محمد سعد الدين، رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة، بصوته مساء اليوم، الإثنين، فى مدرسة فاطمة عنان، بالتجمع الخامس، وحرص على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأعرب سعد الدين، عن سعادته بتلك المظاهرة الحضارية للعرس الديمقراطى التى تشهده مصر خلال الإستفتاء على التعديلات الدستورية، والتفاعل بين أبناء الوطن في الداخل والخارج.

كما قدم الشكر لأهالى مدينة القاهرة الجديدة على المشاركة الإيجابية فى عملية الإستفتاء، مؤكدا بأن الشعب المصرى يريد استكمال مسيرة البناء والتعمير، شاكراً أجهزة الدولة التى ساعدت على خروج هذه اللوحة الحضارية والروح الوطنية للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

محمد سعد


اضف تعليقك

لأعلى