القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح
أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7     «الصباح» حصلت على صور للضحايا..حكايات نهاية الأرواح الشريرة فى مقابر الصعيد     elsaba7     تفاقم النزاع الحدودى بين الصومال وكينيا.. و«آبى أحمد» يطلق مبادرة للحل     elsaba7    

القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية

العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة

العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة

أكد العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، أن مراكز العمليات لم تتلق أي شكاوى تعيق أعمال الاقتراع منذ بدء الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

جاء هذا في بيان صدر عقب انتهاء أعمال الاستفتاء اليوم الاثنين.

وقال المتحدث العسكري: إن "القوات المسحلة حرصت منذ بدء تنفيذ خطة الانتشار لتأمين الاستفتاء من يوم الخميس 18 أبريل على إصدار تعليمات واضحة لقوات التأمين تتضمن التيسير على المواطنين لتوفير المناخ الآمن لهم للتعبير عن رأيهم بحرية مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومواجهة أي تهديدات من شأنها الاضرار بعملية الاستفتاء".

وتابع أن "القوات المسلحة مستمرة في تأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية المصرية للدولة وقناة السويس والأهداف الهامة والمجرى المحلاحي ضد أي تهديدات تضر بالأمن القومي المصرية".

وذكر أنه "كان هناك توثيقًا بين القوات المسحلة ووزارة الداخلية وجميع الجهات المعنية بجميع المحافظات منذ بدء عمليات الاستفتاء على الدستور، وحتى نهاية أعمال الفرز لم تتلق مراكز العمليات أي بلاغات أو شكاوى من شأنها أن تعيق عملية الاستفتاء".

ولفت إلى أن عناصر القوات المسلحة والدخلية مستمرة في تأمين العملية، ونقل صناديق الاقتراع للجان العامة، ونقل الصناديق بالمناطق النائية بالمجهود الجوي، ونقل القضاة وموظفي الانتخابات في المناطق النائية بالمجهود بعد انتهاء أعمال الفرز".

 


اضف تعليقك

لأعلى