القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية

العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة

العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة

أكد العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، أن مراكز العمليات لم تتلق أي شكاوى تعيق أعمال الاقتراع منذ بدء الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

جاء هذا في بيان صدر عقب انتهاء أعمال الاستفتاء اليوم الاثنين.

وقال المتحدث العسكري: إن "القوات المسحلة حرصت منذ بدء تنفيذ خطة الانتشار لتأمين الاستفتاء من يوم الخميس 18 أبريل على إصدار تعليمات واضحة لقوات التأمين تتضمن التيسير على المواطنين لتوفير المناخ الآمن لهم للتعبير عن رأيهم بحرية مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومواجهة أي تهديدات من شأنها الاضرار بعملية الاستفتاء".

وتابع أن "القوات المسلحة مستمرة في تأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية المصرية للدولة وقناة السويس والأهداف الهامة والمجرى المحلاحي ضد أي تهديدات تضر بالأمن القومي المصرية".

وذكر أنه "كان هناك توثيقًا بين القوات المسحلة ووزارة الداخلية وجميع الجهات المعنية بجميع المحافظات منذ بدء عمليات الاستفتاء على الدستور، وحتى نهاية أعمال الفرز لم تتلق مراكز العمليات أي بلاغات أو شكاوى من شأنها أن تعيق عملية الاستفتاء".

ولفت إلى أن عناصر القوات المسلحة والدخلية مستمرة في تأمين العملية، ونقل صناديق الاقتراع للجان العامة، ونقل الصناديق بالمناطق النائية بالمجهود الجوي، ونقل القضاة وموظفي الانتخابات في المناطق النائية بالمجهود بعد انتهاء أعمال الفرز".

 


اضف تعليقك

لأعلى