«الصباح»» زارت أسرة الضحية:«الشيخ إبليس».. اغتصب طفلة عمرها 3 سنوات فى حضانة لحفظ القرآن | الصباح
الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7     ضبط المتهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في سوهاج     elsaba7     ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم اسلحة في القاهرة     elsaba7     ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بالدرب الأحمر     elsaba7    

«الصباح»» زارت أسرة الضحية:«الشيخ إبليس».. اغتصب طفلة عمرها 3 سنوات فى حضانة لحفظ القرآن

ايه الجيار / 2019-04-22 22:18:55 / حوادث
محررا الصباح مع والدة الطفلة الضحية

محررا الصباح مع والدة الطفلة الضحية

>>والدة الطفلة: فوجئت بعد عودتها بدماء على ملابسها.. وتقرير طبى كشف تعرضها لاعتداء جنسى

أحيانًا يحول الشيطان بألاعيبه بعض بنى البشر إلى تابعين له ، يعيثون فى الأرض فسادًا بلا رحمة ولا شفقة، فالجريمة القائمة تفوق الخيال ولا يصدقها عقل، حيث تحول الشيخ صاحب الحضانة التى تعمل فى تحفيظ القرآن إلى رجل ترك كل مشاعر الإنسانية، ليعتدى على طفلة عمرها 3 سنوات، متخيلًا أنها لن تستطيع أن تحكى ما حدث لها، إلا أن الطفلة كشفت لوالدتها عن كل شىء.

هنا فى إحدى الحضانات الكائنة بمنطقة المرج حدثت أبشع جريمة تهتز لها الإنسانية تحت تلك الأسقف هتك الشيخ صاحب الحضانة عرض الطفلة «ر» البريئة وحدث ما لم يتوقعه إنسان.

«الصباح» التقت والدة الطفلة داخل منزلها لتروى لنا تفاصيل ما حدث فالحزن يكسو وجهها متخوفة من تكرار ما حدث لابنتها مرة أخرى، وبدأت قائلة: «أقيم فى منطقة المرج بمنزل خاص بنا وعرفت بوجود حضانة قريبة من المنزل فقررت ألحق طفلتى بها، وفى اليوم الثانى عادت صامتة لا تتحدت كعادتها، لا تلهو ولا تضحك كعادتها، فقلقت وأخذت أحدثها محاولة التوصل إلى سبب تدهور حالتها النفسية ولكن دون جدوى، وكانت الصدمة بالنسبة لى عندما أدخلتها الحمام لتغيير ملابسها وفوجئت بدماء فى ملابسها الداخلية.

وتابعت: ذهلت من هول الموقف وحاولت التواصل مع طفلتى للوصول إلى ما حدث معها وبدأت فى تهدئتها وقصت لى أن مالك الحضانة وهو الشيخ ، أدخلها إحدى غرف الحضانة، واعتدى عليها واغتصبها، ورغم صرخات الطفلة البريئة لكن الذئب البشرى لم يهتم بذلك وواصل جريمته.

وتتابع الأم: بعد أن روت لى ابنتى ما حدث هرعت بها إلى أحد المستشفيات الحكومية وأكد لى الطبيب بعد الكشف عليها أن هناك تعديًا جنسيًا حدث لها وقال لى إن غشاء البكارة الخاص بها ما زال سليمًا وسأل الطفلة من فعل معكى هذا أخبرته الشيخ فى الحضانة، واستخرجت تقريرًا طبيًا بما حدث لابنتى».

وتستكمل: توجهت إلى قسم شرطة المرج لعمل محضر بما حدث وبالفعل تحرر المحضر وتم أخذ أقوال الطفلة وتوجه رجال المباحث لإلقاء القبض على الشيخ ووضعوه فى طابور عرض فأخرجته الطفلة من وسطهم، إلا أنه أنكر كل ما حدث وتم إحالته إلى النيابة العامة التى حققت معى ومع الطفلة واستخرجته الطفلة مرة أخرى من وسط طابور العرض وتم إخلاء سبيله.

فى النهاية طالبت والدة الطفلة بإنقاذ ابنتها من الضياع ومعاقبة الذئب الذى هتك عرضها، مؤكدة أن ابنتها الآن يتم تأهيلها نفسيًا من خلال طبيب نفسى حيث إنها ترفض الخروج من المنزل أو النزول إلى أى حضانة تخوفًا من تكرار ما حدث معها مرة أخرى.

أما الطفلة «ر»، حكت لنا ما حدث معها بلغة الأطفال قائلة «الشيخ اعتدى عليها»

كان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغًا من سيدة باعتداء صاحب الحضانة على طفلتها جنسيًا وتم على الفور تشكيل فريق بحث حيث ألقى القبض عليه المقدم أحمد طارق رئيس المباحث، وأحاله اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت إخلاء سبيله.


اضف تعليقك

لأعلى