زمن الوحوش..نرصد أبرز جرائم اغتصاب المعاقين ذهنيًا | الصباح

زمن الوحوش..نرصد أبرز جرائم اغتصاب المعاقين ذهنيًا

محرر الصباح / 2019-04-22 22:19:08 / حوادث
اغتصاب

اغتصاب

لا يعرفون شيئًا عن الرحمة، نافسوا الشيطان بأفعالهم المجردة من الإنسانية، حين قرروا فى لحظة إيذاء أرواح طاهرة بريئة، لم يلتفتوا إلى صرخاتهم ووجوههم البريئة وقاموا باغتصابهم وهتك أعراضهم دون رحمة أو شفقة، ليتحولوا إلى وحوش ضارية.

«الصباح» ترصد فى ذلك التقرير أبشع جرائم الاغتصاب التى تعرض لها الأطفال المعاقين ذهنيًا.

خلود طفلة معاقة ذهنيًا، أنجبت طفلًا بعد اغتصابها على يد جارها بالشرقية، فرغم إعاقتها فإنها تمتلك قلبًا رحيمًا، كانت تذهب خلود يوميًا إلى منزل جارتها السيدة المسنة لمساعدتها فى تنظيف المنزل، وفى أحد الأيام استغل ابن السيدة العجوز وجودها بمفردها، وقام بالتعدى عليها جنسيًا واغتصابها رغم بكائها وتوسلاتها له لكى يتركها، إلا أنه لم يكن يسمع غير صوت شهوته.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغ من والد «خ.ع.ع» 20 سنة، معاقة ذهنيًا، يتهم فيه «م.ع.م» 22 سنة، وجارهم بذات المنطقة، بالتعدى على ابنته المعاقة ذهنيًا، ومواقعتها جنسيًا حتى أنجبت منه طفلًا، وتحرر عن ذلك المحضر، رقم 21859 جنح أبو حماد.

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط المباحث بمركز شرطة أبو حماد، أن الاتهام للشاب جاء بناء على أقوال الجيران بالمنطقة فقط، وأنهم توقعوا أن يكون هو الذى عاشر الفتاة المعاقة، لترددها على منزلهم كثيرًا لمساعدة والدته فى أعمال تنظيف المنزل.

وفى قليوب.. تجرد سائق توك توك من كل مشاعر الإنسانية واستغل معاقة ذهنيًا واغتصبها حتى حملت منه سفاحًا ورفض الزواج منها.

البداية كانت عندما تلقى المقدم أحمد كمال أبو العز، رئيس مباحث مركز قليوب بلاغًا يفيد بقيام سائق بالتعدى الجنسى على فتاة معاقة زهنيًا، وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير المباحث.

وتوصلت التحريات إلى أنه بعد وفاة والدة المجنى عليها قام والدها بالزواج من أخرى وحينما توفى تركها مع زوجته ونجلها المتهم الذى استغل مرضها وإقامتها معهم بمسكن واحد وتعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة حتى حملت سفاحًا.

وبسؤال الفتاة أكدت الواقعة وباستدعاء والدة المتهم اعترفت على نجلها وقالت إنها حينما علمت بالأمر طلبت منه أن يتزوجها لكنه رفض، وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم ويدعى «ك.ع» 20 سنة، سائق توك توك، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفى الدقهلية.. سيطرت الشهوة على شاب، وتخلى عن إنسانيته واستدرج طفلًا معاقًا ذهنيًا إلى منزله وقام بالاعتداء الجنسى عليه دون رحمة على الرغم من صرخات الطفل ومحاولاته للإفلات والهروب إلا أنه قام بضربه وتقييده حتى يتمكن من تنفيذ جريمته الوحشية.

البداية كانت بتلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شربين من «م.ح»، ٥٠ سنة، ربة منزل، بقيام «السيد.ع» ٣٤ عامًا، باستدراج نجلها «ت»، ١٦ سنة، معاق ذهنيًا إلى منزله والتعدى عليه جنسيًا.

وعلى الفور تمكن الرائد محمد الأرضى، رئيس وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما قام 7 أشخاص باستدراج فتاة معاقة ذهنيًا من قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، وقاموا بتناوب الاعتداء عليها جنسيًا.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بقيام 7 أفراد باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 16 سنة معاقة ذهنيًا، وبتشكيل فريق بحث جنائى بقيادة الرائد شريف أبو النجا، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، تمكنوا من القبض على 7 أشخاص قاموا بالاعتداء جنسيًا على الفتاة.

وأثبتت التحقيقات أن الفتاة تركتها والدتها بمفردها فى المنزل فذهبت إلى الشارع فاستدرجها أحد الأشخاص، واغتصبها بمشاركة 6 آخرين.

وفى المرج.. خاصم عامل الإنسانية وتجرد من الرحمة واغتصب ابنة شقيقته طفلة معاقة ذهنيًا، داخل شقتها.

وكشفت تحقيقات أحمد رضا وكيل نيابة أول المرج، أن المجنى عليها طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا معاقة ذهنيًا، وأن المتهم خالها استغل خروج والدتها لشراء مستلزمات المنزل ودخل عليها غرفتها واغتصبها وفر هاربًا.


اضف تعليقك

لأعلى