بعد تراجع الدولار.. تامر أمين يزف بشرة سارة على سعر الجنية (فيديو) | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

بعد تراجع الدولار.. تامر أمين يزف بشرة سارة على سعر الجنية (فيديو)

تامر أمين

تامر أمين

عبر الإعلامي تامر أمين، عن فرحته بتراجع سعر الدولار أمام الجنية في البنوك خلال الفترة الأخيرة، قائلا :"هبوط حاد حصل للدولار أما الجنية ونزل 16 قرش مرة واحد في مقابل الجنية المصري".

وبرر أمين، في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، مساء اليوم الاثنين، التراجع للاستقرار السياسي والاقتصادي وثمار الاصلاح الاقتصادي، وتقليل الاستيراد وزيادة التصدير وتوافر العملة الاجنبية وارتفاع الاحتياط من النقد الاجنبي لدى البنك المركزي.

وأضاف مقدم برنامج "آخر النهار"، أنه :"ما حدث في الاستفتاء والاقبال الكبير على الصناديق له سبب قوي، اعطى صورة أمام الجميع ورجال الاقتصاد أن البلد مستقرة، وأي استقرار يقوي العملة وعدم الاستقرار يضعف العملة وهى نظرية معروفة".

وتوقع الإعلامي تراجع أكبر لدولار أمام الجنية، قائلا :"شهور قليلة ويكسر الدولار حاجز الـ 17 جنية والفضل في الاستقرار التي تشهده البلاد".


اضف تعليقك

لأعلى