قاضي يخرج من لجنته لمعاونة مريض على الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

قاضي يخرج من لجنته لمعاونة مريض على الاستفتاء على التعديلات الدستورية

محرر الصباح / 2019-04-22 21:05:22 / سياسة
قاضي يخرج من لجنته لمعاونة مريض

قاضي يخرج من لجنته لمعاونة مريض

خرج قاضي الجنة الفرعية رقم 5 بأوسيم، المستشار ياسر عكاشة المتناوي، من لجنته لمساعدة رجل مريض، للإدلاء بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ورصد " تواجد كبار السن وتواجد المرأة بشكل كبير، حيث تصدرت السيدات المشهد الانتخابي وطوابير التصويت لدعم التعديلات الدستورية، وحرصت على الذهاب إلى اللجان مبكرًا وبكثافة، حيث طافت سيارات تحمل مكبرات صوت وتنشد غاني وطنية؛ لحث المواطنين على المشاركة بحرية لأنه واجب وطني عليهم.

وأكد المواطنون، أن مشاركتهم فى الاستفتاء من أجل المضى قدمًا فى ترسيخ الديمقراطية واستكمال البناء والتنمية التي ينشدها الشعب المصري.

وتوافد العشرات من الناخبين لليوم الثاني على التوالى من أهالى أوسيم بمركز الجيزة على مقار لجان الاستفتاء، وهي مدرسة أوسيم الابتدائية الجديدة وأوسيم الاعدادية بنين، بشارع الجمهورية بجوار المرور، للتصويت على التعديلات الدستورية في الصباح الباكر رافعين أعلام مصر، مرددين هتافات "نعم للاستقرار وتحيا مصر".

ويبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، إضافة إلى 4015 من القضاة الاaحتياطيين ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف. 

قاضي يخرج من لجنته لمعاونة مريض
قاضي يخرج من لجنته لمعاونة مريض
قاضي يخرج من لجنته لمعاونة مريض
قاضي يخرج من لجنته لمعاونة مريض


اضف تعليقك

لأعلى