وكيل تعليم الغربية يتفقد لجنة الشهيد نبيل الدهراوى بكفر الزيات (صور) | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

وكيل تعليم الغربية يتفقد لجنة الشهيد نبيل الدهراوى بكفر الزيات (صور)

/ 2019-04-22 16:50:37 / محافظات
وكيل تعليم الغربية  يتفقد لجنة الشهيد نبيل الدهراوى بكفر الزيات (صور)

وكيل تعليم الغربية يتفقد لجنة الشهيد نبيل الدهراوى بكفر الزيات (صور)

تفقد محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية عدد من اللجان الانتخابية بمدرسة الشهيد نبيل الدهراو ى الاعدادية بنين بقرية أبيار التابعة لادارة كفر الزيات التعليمية. حيث اطمئن على سير العملية الانتخابية .


وأكد " وكيل الوزارة " أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي أقرها مجلس النواب، واجب وطنيّ، يجب أن يحرص عليه الجميع، ليعبروا عن رأيهم بحرية تامة، في مناخ ديمقراطيّ كامل.
ودعا" حماد " جُموع المعلمين و العاملين بالتربية والتعليم، ممّن لهم حق الانتخاب، للإدلاء بصوتهم، وممارسة حقهم الدستوري وبعث رساله لجموع المصريين ، تعكس مناخ الاستقرار، والديمقراطية التي نعيشها حاليا .

وكيل تعليم الغربية  يتفقد لجنة الشهيد نبيل الدهراوى بكفر الزيات (صور)
وكيل تعليم الغربية  يتفقد لجنة الشهيد نبيل الدهراوى بكفر الزيات (صور)


اضف تعليقك

لأعلى