سعفان يتفقد لجان الاستفتاء علي الدستور بالجامعة العمالية لإزالة أي مشكلات | الصباح
المشروعات والتأشيرة الإلكترونية.. كواليس اجتماع الرئيس مع مدبولي ووزير الاتصالات     elsaba7     نجم مصر الصاعد إلى أمستردام للمنافسة على بطولة هولندا للجولف     elsaba7     السيسي يوجّه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية     elsaba7     الأونروا: لسنا سبب مشكلة لاجئي فلسطين.. واستمرارها بسبب المجتمع الدولي (فيديو)     elsaba7     دعم الشرعية فى اليمن: تدمير طائرة لـ"الحوثيين" تحمل متفجرات     elsaba7     إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة فى حادث تصادم بالغربية     elsaba7     نشوى مصطفي عن ياسمين صبري في "حكايتي":"سوبر ستار وكاريزما"     elsaba7     رد فعل قوي من "هواوى" على حظر ترامب التعامل معها     elsaba7     "صناع الخير" تبدأ أولى قوافل إعمار المنازل المتهالكة بـ"دار السلام" في الفيوم     elsaba7     البنك المركزي يُثبت سعر الفائدة علي الإقراض والإيداع.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بسبب الحر الشديد .. اندلاع حريق فى كشك كهرباء بالغربية (صور)     elsaba7     الرقابة الإدارية تلقى القبض على عدد من الأشخاص في قضايا رشوة     elsaba7    

سعفان يتفقد لجان الاستفتاء علي الدستور بالجامعة العمالية لإزالة أي مشكلات

سعفان

سعفان

تفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، لجان الاستفتاء على الدستور بالجامعة العمالية للاطمئنان عليها، في اليوم الثالث والأخير من أيام الاستفتاء.

وأشار "سعفان" إلى أن إقبال المواطنين بكثافة على اللجان للإدلاء بأصواتهم على عملية الاستفتاء يؤكد الوعي الكافي للمواطن المصري، ودعمه لمصر، مضيفًا أن العامل المصري هو السند والساعد الأيمن الداعم للدولة المصرية.

 

 

سعفان
سعفان

وقال الوزير: إن غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة، تتابع غرف العمليات الفرعية بمديريات القوي العاملة بالمحافظات برئاسة مدير كل مديرية لإزالة أي مشكلات قد يوجهها العمال بالشركات والمصانع بالمنشآت التابعة للمديريات ، فضلا عن التواصل مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، والنقابات العمالية لمتابعة مشاركة العمال في الاستفتاء في اليوم الثالث لتذليل أية عقبات قد تواجههم في إبداء رأيهم في أماكن الاقتراع علي التعديلات الدستورية.


اضف تعليقك

لأعلى