وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان عددا من لجان الاستفتاء | الصباح

وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان عددا من لجان الاستفتاء

ا ش ا / 2019-04-22 14:33:33 / الصباح Extra
وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية

فقد وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، يرافقه محافظ القاهرة خالد عبدالعال، عدداً من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمحافظة القاهرة، للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء والتأكد من عدم وجود أية مشكلات أو معوقات أمام المواطنين.


وبدأ الوزير جولته بتفقد لجنة مدرسة قصر الدوبارة بشارع القصر العيني، والتقى بعدد من المواطنين داخل اللجان .. مشيدا بجهود القوات المسلحة والشرطة في تأمين عملية الاستفتاء وتسهيل إدلاء المواطنين بأصواتهم بكل سهولة ويسر. 
وحث وزير التنمية المحلية كافة أبناء الشعب المصر على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء في الساعات المتبقية من اليوم الثالث بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري، باعتباره واجباً وطنياً أصيلا. 
وأشار إلى أن كافة أبناء الشعب المصري أعربوا في كافة اللجان التي تفقدها على مدار الأيام الماضية حرصهم على المشاركة في بناء مستقبل مصر لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتابع الوزير جولته بتفقد لجنة كلية التربية الرياضية بالزمالك ..مشيدا بإقبال كافة أطياف الشعب من كبار السن والشباب والمرأة على النزول والمشاركة بفاعلية والإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية.
وقال الوزير إنه على تواصل مستمر ودائم مع كل المحافظين لمتابعة مستجدات سير عملية الاستفتاء حتى الانتهاء من عمليات التصويت، لافتاً إلى أن هناك لجان شهدت إقبال كبير في بعض المحافطات واستمر التصويت بها حتي بعد انتهاء المواعيد الرسمية لإغلاق اللجان، موضحا أن هناك لجان كثيرة في المحافظات شهدت إقبالاً كثيفاً من المواطنين.
وأوضح أن ما شهدته مصر على مدار الثلاث أيام الماضية المخصصين للاستفتاء هو عرس ديمقراطي وصورة مشرفة لمصر أمام العالم أجمع.


اضف تعليقك

لأعلى