القومى للمرأة 50 شكوى تلقتها غرفة العمليات بالمجلس في اليوم الثاني للاستفتاء | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

القومى للمرأة 50 شكوى تلقتها غرفة العمليات بالمجلس في اليوم الثاني للاستفتاء

ا ش ا / 2019-04-22 12:44:57 / الصباح Extra
غرفة العمليات بالمجلس القومى للمرأة تتلقى (32) شكوى انتخابية في اليوم الاول من جولة الإعادة للإنتخابات الرئاسية

غرفة العمليات بالمجلس القومى للمرأة تتلقى (32) شكوى انتخابية في اليوم الاول من جولة الإعادة للإنتخابات الرئاسية

صرحت أمل عبد المنعم مديرة غرفة العمليات بالمجلس القومي للمرأة بأن الغرفة تلقت خلال اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية 50 شكوى واستفسارا وطلبات مساعدة للوصول إلى مقر اللجان، وذلك عن طريق الخط الساخن 15115 وفروع المجلس بالمحافظات.


وقالت مديرة غرفة العمليات بالمجلس القومي للمرأة - في تصريح اليوم /الاثنين/ - "إن فريق المتابعين المحليين المنتشرين في جميع محافظات الجمهورية أكدوا انتظام سير وإجراءات العملية الانتخابية، مشيرة إلى أنه تم ملاحظة زيادة نسبة الإقبال الجماهيري باليوم الثاني، خاصة السيدات وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ببعض المحافظات".
وأوضحت أن الغرفة تلقت 31 طلب استعلام عن اللجان الانتخابية وأرقام الكشوف وتم إفادتهم بالمعلومات اللازمة، و17 شكوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابي، وتم إبلاغ الهيئة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم، فضلا عن تلقى طلبين مساعدة للوصول للجنة من أحد الأشخاص من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، وتم توفير سيارتين لنقلهما لمقرهما الانتخابي بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء وغرفة المحافظين.
وأضافت مديرة غرفة العمليات أن المكتب تلقى أيضا 29 شكوى من خلال الخط المختصر خاصة بمشكلة الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة، وتم إفادتهم بالمشورة القانونية.
وتواصل غرفة عمليات المجلس القومى للمرأة عملها لليوم الثالث على التوالي لمتابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتلقى كافة شكاوى واستفسارات السيدات على الخط الساخن رقم 15115.


اضف تعليقك

لأعلى