غدًا.. الأهلي يواجه المقاولون في دوري الجمهورية مواليد 97 | الصباح
محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7     محافظ الغربية يبحث تطوير ميدان المحطة بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7    

غدًا.. الأهلي يواجه المقاولون في دوري الجمهورية مواليد 97

محرر الصباح / 2019-04-22 12:36:36 / رياضة
عمرو أنور

عمرو أنور

يحل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧، ضيفاً على المقاولون العرب، غداً الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن الجولة الـ٣٣ من دوري الجمهورية للشباب.

 

 

كان الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً على سموحة في الجولة السابقة، بهدف فادي فريد الذي جاء في اللحظات الأخيرة، لذلك يرغب الفريق في تحقيق فوز جديد على حساب المقاولون؛ ليواصل سلسلة انتصاراته في الدوري، الذي تُوج بلقبه رسمياً قبل ٤ جولات من نهاية الموسم.

 

 

الأهلي يتربع على الصدارة برصيد ٨٥ نقطة، من الفوز في ٢٧ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، مقابل هزيمة واحدة، مسجلاً ٧٢ هدفاً فيما تلقت شباكه ١٩ هدفاً، وتتبقى له مباراة القمة أمام الزمالك، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

 

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وهشام السيد مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

 


اضف تعليقك

لأعلى