مشاركة مصرية رفيعة المستوى بالمعرض السياحي KITF بكازاخستان (صور) | الصباح
وزارة التنمية المحلية تعقد أولى جلسات الحوار لإعداد اللائحة التنفيذية لقانون المحال العامة     elsaba7     الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7    

مشاركة مصرية رفيعة المستوى بالمعرض السياحي KITF بكازاخستان (صور)

مشاركة مصرية في كازخستان

مشاركة مصرية في كازخستان

افتتح المستشار عبدالحميد الرافعي القائم بأعمال السفارة المصرية بكازاخستان الجناح المصري بالمعرض السياحي KITF في الفترة من 17-19 أبريل 2019، وذلك بمشاركة الدكتورة راندا رزق الملحق الثقافي المصري بكازاخستان والفنان الكازاخي الشهير تاويكال مسلم، والأستاذ محمد عبد الغنى عضو وحدة دول البلطيق وبحر قزوين بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

قال الرافعي: يأتي هذا المعرض في إطار الجهود المبذولة من أجل الترويج السياحي للمقصد السياحي المصري، وبالتنسيق والتعاون بين سفارة جمهورية مصر العربية بكازاخستان والمكتب الثقافي المصري بكازاخستان والهيئة المصرية العامة للتنشيط للسياحى ، نقود حملة ترويجية للسياحة المصرية والحقيقة أننا لا نجد صعوبة في ذلك، فالشعب الكازاخستاني محب لمصر وشعبها وعاشق لتراثها وتاريخها. 

وأضاف إنني سعيد بمشاركة م الفنان تويكال مسلم في افتتاح الجناح المصري، وحبه لمصر وزياراته المتعددة لها.

هذا وقد أعرب الفنان الكازاخي تويكال مسلم خلال مشاركته في افتتاح الجناح المصرى عن حبة الشديد لمصر والحضارة المصرية القديمة وانبهاره لزيارة للأهرامات، ووجه الفنان الكازاخى دعوة لكل الشعب الكازاخى لزيارة مصر والاستمتاع بمقاصدها السياحية . . وخلال زيارته للجناح المصري قام بالتقاط العديد من الصور التذكارية واستمتع برؤية المقاصد السياحية المصرية من خلال نظارات الواقع الافتراضي.. وخلال الافتتاح قام المستشار عبد الحميد الرافعى القائم بأعمال سفير جمهورية مصر العربية فى كازاخستان بإهداء الفنان الشهير هدية تذكارية على شكل هرم كريستالي تقديرا له لحبة لمصر ودوره في الترويج للمقصد السياحي المصري 

وأكدت د. راند رزق أن المعرض يعد من أهم المعارض التي يتم تنظيمها فى دولة كازاخستان حيث يشارك في المعرض كافة القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم والمكاتب السياحية إلى جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين من كافة الدول.

وأضافت رزق: يعتبر المعرض من أكبر المعارض التي تقام في وسط آسيا، حيث يشترك في المعرض حوالي 350 عارضا من 63 دولة، من ضمنها دول الاتحاد السوفيتى السابق والمجاروة لدولة كازخستان مثل ” قيرجستان – اوزبكستان ” ويزور المعرض أكثر من 6000 زائر خلال فترة انعقاده.

مشاركة مصرية في كازخستان
مشاركة مصرية في كازخستان


اضف تعليقك

لأعلى