الشيخ يترأس الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي للجامعات بالأردن | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

الشيخ يترأس الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي للجامعات بالأردن

/ 2019-04-22 11:26:13 / محافظات
صورة من الحدث

صورة من الحدث

ترأس الدكتور مصطفى الشيخ ، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي للجامعات والمؤسسات التعليمية والتدريبية الذي يقام تحت رعاية المستشار الدكتور سهل نصير مستشار جلالة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن في الفترة من 20-24 ابريل 2019 . من جانبه ألقى نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث محاضرة عن التعليم والبرامج التي تقدمها جامعة طنطا إلى جانب عرض تقديمي عن الإمكانيات البحثية والخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة .

 

وصرح "الشيخ" أنه تم الاتفاق على إيفاد طلاب من الأردن والسودان للدراسة بجامعة طنطا ، معرباً عن مبادرة جامعة السلام بالصومال لإبرام اتقاقية شراكة و تعاون للاستفادة من الخبرات المصرية عامة وجامعة طنطا خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي. وفِي نهاية الجلسة قام "الشيخ" بإهداء درع جامعة طنطا لمستشار جلالة الملك والدكتور باجس النبهان رئيس المؤتمر.


اضف تعليقك

لأعلى