كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة يتصدرون مشهد اليوم الثالث من الاستفتاء بالغربية(صور) | الصباح
دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7    

كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة يتصدرون مشهد اليوم الثالث من الاستفتاء بالغربية(صور)

/ 2019-04-22 11:11:07 / محافظات
صورة من الحدث

صورة من الحدث

تصدر كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة المشهد الإنتخابي بلجان محافظة الغربية المختلفة للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية لليوم الثالث والأخير حرصا منهم على أداء واجبهم الوطني لإستكمال مسيرة الإنجازات وظهور مصر بصورة مشرفة بين الدول. وعلى الجانب الآخر ظهر دور رجال الشرطة والجيش واضحا فى جميع اللجان بمساندتهم لكبار السن من الناخبين وخروج المستشارين لهم فى الخارج ليتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم بالإضافة لمساندتهم على الحركة وتوفير مقاعد لهم وتسهيل العملية الإنتخابية فى جو من الألفة والمودة والمحبة اجتموا جميعا فيه على حب الوطن.

 

ويذكر أن التصويت على التعديلات الدستورية يتم وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة ,وأن من له حق التصويت على مستوى الجمهورية 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين و يبلغ عدد اللجان799 لجنة فرعية بدائرة محافظة الغربية في 703 مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة للمشاركة فى التعديلات الدستورية والتى بدأت من أول أمس السبت واستمرت حتى اليوم الاثنين.

صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث


اضف تعليقك

لأعلى