شاهد .. هاني شاكر يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لشيرين عبد الوهاب | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

شاهد .. هاني شاكر يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لشيرين عبد الوهاب

هدي عبدالفتاح / 2019-04-22 10:15:30 / فن
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

كشف نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر حقيقة ما أثير من شائعات حول إجراء الفنانة شيرين عبدالوهاب تحليلا للمخدرات على خلفية أزامتها المتكررة وإيقافها عن الغناء وتحويلها للتحقيق .

وقال شاكر في تصريحات له :”ده كلام فارغ، لا كان في تفكيرنا ولا بادرنا بفكرة مثل هذه، ولا أعرف من مروج هذه الشائعات“.

وكانت شيرين قد واجهت عدة أزمات منها الاتهام بالاساءة إلى مصر بعد تصريحها المثير للجدل في حفل لها بالبحرين، حيث قالت: ”هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني“.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى