رئيس "مصر الثورة" يدين تفجيرات كنائس وفنادق سريلانكا | الصباح
رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته 28 تذكرة هيروين وبندقية ألية بالغربية     elsaba7     صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة" يدين تفجيرات كنائس وفنادق سريلانكا

محرر الصباح / 2019-04-22 01:51:15 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

أدان الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف كنائس وفنادق بدولة سريلانكا، اليوم الأحد، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

 
وجدد الدكتور حسين أبو العطا تأكيده على رفضه التام لمثل هذه الأعمال الإرهابية البغيضة التي تستهدف المدنيين وتروع الأبرياء، مشددًا على أن استهداف الأبرياء عمل يتنافى مع تعاليم الإسلام السمحة وكافة الشرائع السماوية والتقاليد والأعراف الإنسانية التي تجرم كافة أشكال العنف والإرهاب.
 
وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد مرارا وتكرارا على أن الإرهاب الأسود لا يستهدف أفرادًا فحسب، وإنما يستهدف دولًا ومؤسسات ومنشآت، ويستهدف شعوب الأرض جميعًا، ولا بد أن تتعاون كل شعوب الأرض من أجل اقتلاع هذا الوباء من جذوره.
 
وتقدم رئيس "مصر الثورة" بخالص العزاء لسريلانكا، رئيسًا وحكومًة وشعبًا، سائلًا الله –تعالى- أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

 


اضف تعليقك

لأعلى