لبنان: انتهاء أعمال فرز وحصر الأصوات في الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

لبنان: انتهاء أعمال فرز وحصر الأصوات في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ا ش ا / 2019-04-21 22:53:27 / سياسة
لدعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية

لدعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية

انتهت السفارة المصرية في لبنان، مساء اليوم، من أعمال الفرز والحصر العددي لأصوات المواطنين المصريين الذين شاركوا في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر لجنة الاقتراع في السفارة ببيروت، وتم إرسالها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقام أعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة، في ختام اليوم الثالث والأخير للاقتراع، بإجراء أعمال الفرز وحصر بطاقات إبداء الرأي، وتحديد إجمالي من أدلوا بأصواتهم على مدى الأيام الثلاثة، وبيان أعداد الأصوات الصحيحة والباطلة، ثم إثبات أعداد الموافقين على التعديلات الدستورية وغير الموافقين وذلك من واقع الأصوات الصحيحة، وإثبات تلك الأرقام بصورة تفصيلية بمحضر الإجراءات.

وكانت لجنة الاقتراع بمقر السفارة قد فتحت أبوابها أمام المواطنين المصريين من الجالية المقيمة وكذلك من تصادف وجودهم في لبنان خلال فترة الاقتراع، وفقا للمواعيد المقررة من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، على مدى أيام الجمعة والسبت واليوم الأحد.

جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي الجهة الوحيدة المخولة قانونا بإعلان الأرقام والنتائج المتعلقة بالاستحقاقات الانتخابية كافة، ومن بينها الاستفتاءات، وتقوم بإعلانها في ختام عملية الاقتراع برمتها على نحو تفصيلي.


اضف تعليقك

لأعلى