وزير النقل يتفقد محطة سيدي جابر للسكك الحديدية بالإسكندرية والميناء البحري | الصباح

وزير النقل يتفقد محطة سيدي جابر للسكك الحديدية بالإسكندرية والميناء البحري

ا ش ا / 2019-04-21 22:32:04 / الصباح Extra
أهالى الاسكندرية يستقبلون كامل الوزير بالزغاريد

أهالى الاسكندرية يستقبلون كامل الوزير بالزغاريد

أجرى وزير النقل المهندس كامل الوزير، جولة تفقدية، مساء اليوم الأحد، بمحطة سيدي جابر للسكك الحديدية بالإسكندرية، ووجه بسرعة الانتهاء من كافة أعمال الحماية المدنية والتكييف الخاص بالمحطة، وكذلك فتح النفق الخاص بالمحطة والمغلق منذ فترات طويلة تسهيلا على المواطنين.

وتفقد وزير النقل منافذ بيع التذاكر، وشدد على العاملين بحسن التعامل مع الركاب والحرص على حصول كل راكب على تذكرة.

وعقب ذلك توجه وزير النقل إلى ميناء الإسكندرية البحري، وعقد اجتماعا مع رؤساء الميناء وقطاع النقل البحري وهيئة السلامة البحرية لمتابعة آخر المستجدات الخاصة بمشروعات النقل البحري وخطط التطوير المختلفة.

يشار إلى أن الوزير تابع خلال زيارته عمليات التصويت على التعديلات الدستورية بلجنتي المحطة والميناء من حيث توافر كل التسهيلات لمشاركة المواطنين بكل حرية في الاستفتاء، مؤكدا أنه واجب وطني ويمثل إحدى أهم الممارسات الديمقراطية.

وأوضح أن المشاركة في الاستفتاء حق كفله الدستور لكل مواطن مصري، مشيرا إلى أن التعديلات الدستورية ستساهم في تعزيز مكانة المرأة في المجتمع المصري والحياة السياسية إلى جانب زيادة حقوق ذوي القدرات الخاصة، كما أن هذه التعديلات ستساهم أيضا في تحقيق مزيد من الاستقرار للبلاد بما يعود بالنفع على الحالة الاقتصادية والأمنية وتحقيق الرخاء للمواطن المصري وتوفير حياة كريمة تليق بشعب مصر العظيم، وتحقيق آمال الشعب وطموحاته، بما يضع الدولة المصرية ضمن الدول المتقدمة على المستوى العالمي وفي ريادة القارة الإفريقية والعالم العربي.


اضف تعليقك

لأعلى