مستقبل وطن سوهاج: المزارعون حرصوا على المشاركة في الإستفتاء رغم إنشغالهم بموسم حصاد القمح | الصباح

مستقبل وطن سوهاج: المزارعون حرصوا على المشاركة في الإستفتاء رغم إنشغالهم بموسم حصاد القمح

وائل بدوي / 2019-04-21 21:17:34 / محافظات
استفتاء سوهاج

استفتاء سوهاج

أشاد أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج ، رشاد عبد الغني بمستوى الإقبال الذي شهدته مختلف اللجان الانتخابية بمركز ومدينة المنشاة جنوبي المحافظة ، منذ الساعات الأولى من بدء عملية الإستفتاء على الدستور منذ الساعات الاولى من فتح اللجان أمام المواطنين فى اليوم الثانى ، حيث شهدت عدة لجان زحاما كبيراً ووقوف المواطنين في طوابير لحين الوصول لصناديق الاقتراع .

 

وقال " عبد الغني " إن من أبرز ما شهده اليوم الثانى من الاستفتاء حرص المزارعين بمركز المنشاة رغم إنشغالهم بموسم حصاد القمح على المشاركة في الواجب الوطني والإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية ، ما يؤكد على وعيهم السياسي .

وتوقع " عبد الغني " أن تشهد اللجان الانتخابية ، غداً الاثنين ، إقبالاً أكثر للمشاركة فى الاستفتاء ، خاصة مع تكثيف جهود أمانة قطاع الأعمال بالحزب جهودها لحث المواطنين على النزول والمشاركة في الاستفتاء على الدستور .

وكانت أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج دفعت ب 100 سيارة وأتوبيس بمركز المنشاة لنقل المواطنين من منازلهم إلى المقار الانتخابية على مستوى القرى والنجوع ، ما ساهم بشكل كبير في زيادة نسبة التصويت بمركز المنشاة خاصة في الساعات الأولى من عملية التصويت ومع إنكسار درجة حرارة الجو .


اضف تعليقك

لأعلى