ليفربول يعبر كارديف بثنائية.. و"صلاح" يتسبب في ضربة جزاء (فيديو) | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

ليفربول يعبر كارديف بثنائية.. و"صلاح" يتسبب في ضربة جزاء (فيديو)

محرر الصباح / 2019-04-21 19:08:19 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

نجح فريق ليفربول الإنجليزي، في تحقيق فوز هام على مضيفه كارديف سيتي بهدفين نظيفين، خلال لقاءٍ بالدورى شهد تألق النجم المصري محمد صلاح.

وأقيم اللقاء اليوم بملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهد الشوط الثاني تسجيل هدفي اللقاء في الدقيقة 57 و81، عن طريق فينالدوم وجيمس ميلنر.

وجاء هدف فينالدوم عن طريقة تسديدة قوية استغل فيها ارتداد الكرة من مدافعى كارديف، في حين جاء هدف ميلنر من ضربة جزاء تسبب فيها محمد صلاح.

بهذه النتيجة يصل ليفربول إلى 88 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يلتقي الاربعاء المقبل مع مانشستر يونايتد في مباراة مؤجلة بملعب "أولد ترافورد".

في الناحية الأخرى توقف رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الـ 18.

 

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى