محافظ الإسكندرية.. يتابع إنتظام سير العملية الانتخابية في  المدارس بمنطقة المندرة  | الصباح
بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء وزايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7     نقابة المحامين تنتفض ضد محاولات النيل من أبنائها     elsaba7     ويكلفها بتسيير الأعمال.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة     elsaba7    

محافظ الإسكندرية.. يتابع إنتظام سير العملية الانتخابية في  المدارس بمنطقة المندرة 

ميادة خليل / 2019-04-21 18:41:59 / محافظات
قنصوة محافظ الإسكندرية يتفقد مدارس المندرة بالإسكندرية

قنصوة محافظ الإسكندرية يتفقد مدارس المندرة بالإسكندرية

قام الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية بجولة لمتابعة إنتظام سير العملية الإنتخابية و تفقد مدى إقبال المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية بمنطقة المندرة، واستهل المحافظ جولته بتفقد اللجان الانتخابية بمدرسة عبد السلام عبد الغفار الإعدادية بنين ومدرسة عبد الحليم أبو غزالة.

 

وخلال جولته على المدارس استمع المحافظ إلى المواطنين وطالبهم بحث ذويهم على النزول للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية و المشاركة في هذا العرس الإنتخابي، و تقدم بالشكر للجان المشاركة في التسهيل على المواطنين وكذا لرجال القوات المسلحة و الشرطة المشاركين في تأمين المقار الانتخابية.


رافق المحافظ خلال تفقده لمقار الانتخابات بالمندرة اللواء عادل سلامه رئيس حي منتزه ثان، و أعضاء مجلس النواب عن الدائرة.


اضف تعليقك

لأعلى