محافظ سوهاج وقائد المنطقة الجنوبية ومساعد وزير الداخلية يتفقدون لجان الاستفتاء | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

محافظ سوهاج وقائد المنطقة الجنوبية ومساعد وزير الداخلية يتفقدون لجان الاستفتاء

وائل بدوي / 2019-04-21 14:51:09 / محافظات
تفقد لجان سوهاج

تفقد لجان سوهاج

تفقد كل من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، يرافقه اللواء أ ح توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، واللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج عدداً من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمركز ومدينة سوهاج.

 

بدأت الجولة بتفقد لجان الإستفتاء بالمعهد الأزهري للبنين، ومدرسة خليل الضمراني بمنطقة المخبز الآلي، ثم مدرسة الشهيد طيار محمد كامل الثانوية بنات بحي غرب، وتوجهوا بعد ذلك لمدرسة مصطفى كامل الابتدائية بقرية جزيرة شندويل.

وتفقد المحافظ والوفد المرافق له الخطة التأمينية للانتخابات، واطمئنوا على سير العملية الانتخابية وتوافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل يسر، كما اطمأنوا على توفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر التأمين في عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأكد محافظ سوهاج على تسخير كافة إمكانات المحافظة لمساعدة الناخبين، وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر، مشيراً إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن مستمرة في متابعة عملية الإستفتاء على قدم وساق.

وأشاد "الأنصاري" بوعي أبناء وأهالي سوهاج والإقبال الكثيف من المواطنين فى اليوم الثاني من الإستفتاء بمختلف اللجان على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم، حيث احتشد المواطنين امام اللجان حاملين الأعلام ومرددين الهتافات الوطنية، ومعبرين عن سعادتهم بالخروج للإدلاء بأصواتهم.

ومن جانبه قال اللواء يسرى خضر السكرتير العام لمحافظة سوهاج، أن غرفة العمليات الرئيسية منعقدة على مدار الساعة لمتابعة سير عملية الاستفتاء بجميع المراكز الانتخابية بالمحافظة والبالغ عددها 716 مركز باجمالي 787 لجنة فرعية، مشيراً الى زيادة إقبال المواطنين على الادلاء بأصواتهم، مؤكداً أن الغرفة لم تتلقى أي بلاغ بحدوث أية معوقات أو طوارئ حتى الان.


اضف تعليقك

لأعلى