وزير الخارجية الليبي: معركة طرابلس حاسمة ولا نرغب في إراقة الدماء | الصباح
روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7     شركة روسية تعرض "كلاشينكوف" جديد و "بانتسير - مي" في معرض آيدكس     elsaba7     "روستيخ" الروسية تمول مشاريع الطيران المدني بـ 600 مليون دولار     elsaba7     مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا     elsaba7     إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع     elsaba7     للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين”     elsaba7     تعرف على المعدات الطبية لـ "شوابي" الروسية في دبي     elsaba7     لعلاج أمراض السرطان.. تفاصيل اتفاق إتحاد الشركات الحكومي الروسي مع الشركاء التشيكيين ببناء مركز بروتوني     elsaba7    

وزير الخارجية الليبي: معركة طرابلس حاسمة ولا نرغب في إراقة الدماء

وزير الخارجية الليبي

وزير الخارجية الليبي

 أكد وزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة عبد الهادي الحويج أن معركة (طرابلس) التي يقودها الجيش الليبي حاليا ستنهي كافة مظاهر العنف والانتهاكات التي تشهدها البلاد دون رجعة.

وقال الحويج في تصريح خاص لقناة (العربية الحدث) اليوم الأحد : إن الجيش الليبي قام بشن معركته عقب رفض المليشيات المسلحة تنفيذ قرار المؤتمر الوطني العام الذي يدعو إلى إخلاء المظاهر المسلحة في ليبيا، مضيفا أن هناك تعليمات صارمة بتجنب المدنيين في القتال الدائر بطرابلس.

وشدد وزير الخارجية الليبي على : أن الجيش الليبي ومجلس النواب والحكومة المؤقتة ليس لديهم أي نية في إراقة الدماء في البلاد، مضيفا أن معركة الجيش ستكون حاسمة لتحرير العاصمة طرابلس من أيدي المليشيات المسلحة.

ودعا المجتمع الدولي إلى ضرورة المساهمة في إعادة إعمار ليبيا من خلال تأمين الحدود والتعاون في مجال الهجرة ومكافحة الجريمة والإرهاب من دون التدخل في الشأن الداخلي للبلاد.


اضف تعليقك

لأعلى