وزير دفاع سريلانكا: حددنا هوية منفذي التفجيرات وسيتم اعتقالهم في أقرب وقت ممكن | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

وزير دفاع سريلانكا: حددنا هوية منفذي التفجيرات وسيتم اعتقالهم في أقرب وقت ممكن

سريلانكا

سريلانكا

أعلن وزير الدفاع السريلانكي روان فيجواردينا أن قوات الشرطة والجيش تمكنت من تحديد هوية منفذي التفجيرات التي أسفرت عن مقتل وإصابة المئات.

 

وقال فيجواردينا في تصريح للصحفيين نقلته شبكة (إيه بي سي) الأمريكية، اليوم الأحد : "إنه سيتم اعتقال المتورطين في هذا الحادث الإرهابي في أقرب وقت ممكن".

 

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام سريلانكية محلية نقلا عن مصادر مطلعة على التحقيق أن النتائج الأولية للتحقيق أظهرت قيام شخصين اثنين بتأجير غرفة في فندق شانجريلا في كولومبو أمس السبت، حيث وقع أحد الانفجارات في وقت لاحق.

 

وأظهرت لقطات للمراقبة بالفيديو، حسبما نقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، أن المشتبه بهما فجرا قنابل في مقهى وممر فندق، ويعتقد المحققون أنه تم استخدام المتفجرات من طراز (سي-4)، ومازالت جنسية المشتبه بهم مجهولة والتحقيقات جارية.

 

وكان رئيس وزراء سريلانكا رانيل ويكريميسينجه قد تعهد، في وقت سابق اليوم، باتخاذ إجراءات صارمة ضد المسئولين عن سلسلة التفجيرات المتزامنة التي استهدفت العاصمة السريلانكية كولومبو "بغض النظر عن مكانتهم".


اضف تعليقك

لأعلى