وزير دفاع سريلانكا: حددنا هوية منفذي التفجيرات وسيتم اعتقالهم في أقرب وقت ممكن | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

وزير دفاع سريلانكا: حددنا هوية منفذي التفجيرات وسيتم اعتقالهم في أقرب وقت ممكن

سريلانكا

سريلانكا

أعلن وزير الدفاع السريلانكي روان فيجواردينا أن قوات الشرطة والجيش تمكنت من تحديد هوية منفذي التفجيرات التي أسفرت عن مقتل وإصابة المئات.

 

وقال فيجواردينا في تصريح للصحفيين نقلته شبكة (إيه بي سي) الأمريكية، اليوم الأحد : "إنه سيتم اعتقال المتورطين في هذا الحادث الإرهابي في أقرب وقت ممكن".

 

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام سريلانكية محلية نقلا عن مصادر مطلعة على التحقيق أن النتائج الأولية للتحقيق أظهرت قيام شخصين اثنين بتأجير غرفة في فندق شانجريلا في كولومبو أمس السبت، حيث وقع أحد الانفجارات في وقت لاحق.

 

وأظهرت لقطات للمراقبة بالفيديو، حسبما نقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، أن المشتبه بهما فجرا قنابل في مقهى وممر فندق، ويعتقد المحققون أنه تم استخدام المتفجرات من طراز (سي-4)، ومازالت جنسية المشتبه بهم مجهولة والتحقيقات جارية.

 

وكان رئيس وزراء سريلانكا رانيل ويكريميسينجه قد تعهد، في وقت سابق اليوم، باتخاذ إجراءات صارمة ضد المسئولين عن سلسلة التفجيرات المتزامنة التي استهدفت العاصمة السريلانكية كولومبو "بغض النظر عن مكانتهم".


اضف تعليقك

لأعلى