بالصور وزير البترول يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح

بالصور وزير البترول يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وزير البترول

وزير البترول

أدلى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اليوم بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة "جراج ماسبيرو".

 

وعقب الإدلاء بصوته أكد المهندس طارق الملا أن التعديلات الدستورية خطوة مهمة لدعم جهود الدولة المصرية في تحقيق مستقبل أفضل لمصر والمصريين واستكمال مسيرة التنمية وترسيخ الاستقرار الذى تشهده مصر على كافة المستويات.

 

وأضاف أن الدولة المصرية تتقدم وتتطور بصورة ملموسة في كافة المجالات وهو ما يستوجب البناء عليه من خلال خطوات جديدة تمهد الطريق لتحقيق مزيد من النجاحات واستكمال مسيرة البناء والتنمية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى لتحقيق تطلعات المصريين في مستقبل أفضل.

 

وأكد الملا ثقته في وعى الشعب المصرى بالمشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الوطنى المهم من خلال ممارسة حقه السياسى في الإدلاء بالصوت بحرية تامة والمشاركة في دعم مصر ومستقبلها، مشيرًا إلى أنه تم توفير لجان للوافدين من العاملين بقطاع البترول بالمواقع الإنتاجية المختلفة للتيسير عليهم في ممارسة حقهم الدستورى.

 

وبدأ اليوم الأحد، ثاني أيام التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين فى الداخل على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يتوجه ما يزيد عن 61 مليون مصري داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، إضافة إلى 4015 من القضاة الاحتياطيين ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.

وزير البترول


اضف تعليقك

لأعلى