مصيلحى يؤجل مشروع «ميدو» فى الاتحاد السكندرى | الصباح
تقرير| سرقة واعتداء وتعطش.. أهالي سوريا يفرون من جحيم أردوغان على أرضهم     elsaba7     بالفيديو.. كواليس استعداد المنتخب العسكري لبطولة كأس العالم قبل مباراته الأولى     elsaba7     هيئة الأرصاد تكشف عن حالة الجو وسقوط الامطار الأيام القادمة     elsaba7     مقتل 71 مدنيا ونزوح 300 ألف.. حصيلة العدوان التركي على سوريا في أسبوع     elsaba7     بعد أزمة الطائرة.. أول رد لـ محمد رمضان     elsaba7     تصريحات طائفية لنائب لبناني عن الحرائق تثير غضب المواطنين     elsaba7     الرئيس السيسي يتمنى دوام الصحة والعافية لأمير الكويت     elsaba7     بوتين يدعو أردوغان لزيارة روسيا الفترة المقبلة     elsaba7     شاهد.. جينيفر أنستون تدخل عالم إنستجرام بصورة حديثة لها مع أبطال " Friends"     elsaba7     في اليوم العالمي للأغذية.. الفاو: أكثر من 820 مليون شخص يعيشون تحت تهديد الجوع     elsaba7     حقيقة وفاة كاظم الساهر بالسُم.. بعد تصدر الخبر مؤشرات البحث بجوجل     elsaba7     إسكان البرلمان تقر تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء     elsaba7    

مصيلحى يؤجل مشروع «ميدو» فى الاتحاد السكندرى

ميدو

ميدو

قرر محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، تأجيل التفاوض مع أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى السابق لفريق الوحدة السعودى إلى بداية الموسم القادم، مفضلًا تجديد الثقة فى قدرات حلمى طولان والجهاز المعاون له فى ظل الرغبة بإنهاء الموسم بحالة من الاستقرار الذى يعيشه الفريق مؤخرًا، على الرغم من تعرض زعيم الثغر لعدد من الخسائر فى بطولة الدورى.

ورغم وجود رغبة حقيقية لدى مصيلحى فى تنصيب ميدو مديرًا فنيًا لما له من شعبية كبيرة وكذلك النجاحات التى حققها فى الدورى السعودى بالفترة الماضية قبل رحيله عن الفريق بسبب الصدام مع مشجعى النادى عبر تويتر، فى الوقت الذى تلقى فيه نصائح بتأجيل الملف للموسم المقبل، خاصة أن الفريق لن يقدم نتائج أفشل مما حققها طولان فى ظل عدم القدرة على التدعيم بصفقات قوية قبل الموسم الجديد.

وقرر رئيس النادى السكندرى الانتظار فى ظل ترقب ميدو لمصير السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادى الزمالك ورغبته فى تولى المهمة بدلًا منه، وقرر تأجيل المفاوضات حتى لا يتعرض لرفض من جانب ميدو الذى سبق له وأن أبدى ترحيبه بالتجربة لرغبته فى العمل بنادى جماهيرى وتحقيق شعبية كبيرة فى التدريب على غرار تجربته مع النادى الإسماعيلى فى وقت سابق ليتم ترحيل الملف برمته إلى الموسم المقبل.

وكان ميدو قد أكد فى تصريحات إعلامية أنه تلقى عرضًا مغريًا من ناد جماهيرى عريق فى مصر، إلا أنه رفض الإفصاح عن اسم النادى، إضافة إلى أنه يرفض تولى تدريب أى فريق فى منتصف الموسم، ويفضل التعاقد منذ بداية المشوار حتى يستطيع التعرف على إمكانيات اللاعبين، واختيار أفضل العناصر، ووضع خطته منذ البداية، مع فترة إعداد يجهزها بنفسه.


اضف تعليقك

لأعلى